تسريب من داخل مجلس العليمي..التحالف يرفض دعم المجلس من انهيار العملة والاقتصاد

متابعات خاصة – المساء برس|

سرب مجلس الانتقالي التابع للإمارات أخبارا من داخل مجلس العليمي في الرياض تؤكد رفض السعودية والإمارات تقديم أي دعم مادي أو اقتصادي من شأنه بأن يسهم في انتشال الأوضاع الاقتصادية المنهارة، التي تنذر بمزيد من التدهور للعملة المحلية والاقتصاد في مناطق سيطرته من المحافظات اليمنية.

ووفقا لتسريب من داخل مجلس العليمي يبدوا أنه من عيدروس الزبيدي عضو مجلس العليمي ورئيس الانتقالي الموالي للإمارات، فقد نشرت جميع المواقع الإخبارية التابعة للانتقالي ووسائل إعلامه خبرا خاصا قالت إنه من مصدر خاص في مجلس العليمي بأن المجلس والحكومة، لم يتمكنا من الحصول على أي دعم دولي أو إقليمي سوى تلك الوعود التي يتم إطلاقها عبر وسائل الإعلام الحكومية والتي أظهرت الوقائع زيفها وأنها لم تكن سوى حقن تخدير للشعب.

ووفقا للمصدر في مجلس العليمي فإن الوضع الاقتصادي في المناطق التي يسيطر عليها التحالف سينهار، وستتدهور العملة المحلية، متوقعًا وصول سعر صرف الريال السعودي إلى أكثر من 400 ريال يمني والدولار إلى أكثر من 1500 للريال اليمني، في حال لم تحصل الحكومة على أي دعم دولي.

واختتم المصدر أن حكومة معين، خلال الأزمة، ستعجز عن سداد أي شيء بما في ذلك الديزل والمحروقات، مشيرا بأن الوضع الاقتصادي خطير جدا جدا، وأن على الجميع الاستشعار بالمسؤولية.

قد يعجبك ايضا