متحدث قوات صنعاء : مخططات التحالف الرامية لتمزيق وحدة اليمن ستفشل

صنعاء – المساء برس|

أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي لقوات حكومة صنعاء، العميد يحيى سريع، اليوم، أن مخططات التحالف بقيادة السعودية والإمارات الرامية إلى تمزيق وحدة اليمن ستفشل بـ”وعي أحرار الشعب شماله وجنوبه”.

وقال العميد سريع خلال فعالية في دائرة التوجيه المعنوي بمناسبة الاحتفال بعيد الوحدة وإحياء ذكرى الصرخة إن “الوحدة اليمنية انجاز وطني وتاريخي لم شمل اليمنيين جميعا تت راية واحدة، وان مساعي العدوان ومخططاته باتت واضحه لدى أحرار الجنوب  اليوم أكثر من أي وقت مضي في تقسيم اليمن ونهب خيراته وثرواته والتوسع والاحتلال”، في إشارة إلى إدراك العقل الجميع للمجتمع اليمني بكل أطيافه لحقيقة ما يرمي إليه التحالف من مؤامرات تمزيق وتقسيم وتدمير اليمن.

وذكر سريع أن “احياء ذكرى الصرخة والاحتفال بعيد الوحدة في ظل استمرار العدوان ومخططاته التدميرية وحصاره الجائر يجسد تمسك أبناء الشعب وقواته المسلحة بالهوية الإيمانية والوحدة اليمنية المباركة وعزمهم  وإرادتهم  في الحفاظ على المبادئ والقيم الوحدوية والتصدي لكل المؤامرات العدائية التي تستهدف المجتمع ووحدة الأرض والإنسان”.

وخلال الفعالية، أشاد متحدث قوات صنعاء بـ”وعي احرار ابناء المحافظات المحتلة ومواقفهم الرافضة لمشاريع الاحتلال التدميرية الهادفة للنيل من وحدة وتماسك ابناء اليمن شماله وجنوبه وشرقه وغربه”.

 

 

قد يعجبك ايضا