غداة تعيينات الانتقالي وإعلانه..آل جابر يزور عدن لتحجيم الزبيدي

متابعات خاصة – المساء برس|

مباشرة وبعد إعلان الانتقالي والزبيدي لما وصفه بـ”الميثاق الوطني” وتعيين نواب العليمي نوابا له للتهيئة لإعلان الانفصال، وصل السفير السعودي محمد آل جابر الممثل الخاص بمحمد بن سلمان في اليمن لتدارك الأمر وتقويض مساعي الإمارات.

وفور وصول السفير آل جابر التقى برشاد العليمي كما استدعى عيدروس الزبيدي وتعمد تهميشه وإظهاره في صورة تخالف الهيلمان الذي ظهر عليه خلال الأيام القليلة الماضية، فيما اطلق عليه “الحوار الجنوبي”، ويبدوا أن آل جابر نجح في مسعاه، حيث أظهرت الصور التي التقطت للقاء الزبيدي بعيدا وحضوره هامشيا.

كما تعمد ممثل ابن سلمان مخاطبة العليمي وتبجيله كما تجاهل صفة عيدروس الزبيدي كرئيس للانتقالي ووصفه بعضو مجلس الرئاسي، حيث قال في تغريدة له على تويتر إنه التقى بـ”فخامة”  الدكتور رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي وبحضور عضو المجلس عيدروس الزبيدي، في العاصمة المؤقتة عدن”.

كما أكد في التغريدة على دعم المملكة المستمر لمجلس العليمي واعتباره ممثلا عن الشعب اليمني، وتأكيده لجهود المملكة المستمرة للتوصل الى حل سياسي شامل في اليمن بين المكونات اليمنية برعاية الأمم المتحدة، في إشارة إلى اعتبار كل ما يخرج عن الانتقالي وبعيدا عن مرجعيات وقرارات الأمم المتحدة لا قيمة له.

قد يعجبك ايضا