فيصل رجب يفجر قنبلة ويكشف حقيقة استبعاد اسمه من كشوفات الأسرى

أبين – المساء برس|

فجر اللواء الأسير المحرر، فيصل رجب، اليوم السبت، قنبلة وكشف حقيقة ما تم تداوله بين مؤكد ومكذب حول استبعاد وفد العليمي لاسمه من كشوفات الأسرى.

ونقل الشيخ أحمد القفيش، أحد أبرز مشايخ أبين، عن اللواء فيصل رجب بعد زيارته له، تأكيده بأن اسمه تم استبعاده من قبل الوفد التابع للعليمي.

وقال القفيش، في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر، إنه التقى مع اللواء فيصل رجب رفقة العميد أحمد المرزوقي، وسأله حول ما إذا كان اسمه مدرج في كشوفات الأسرى المطلوب إطلاقهم، وأضاف: صعقت عندما أجاب بـ”لا”.

وأضاف القفيش: “قلت له يمكن الحوثيين يقولوا هذا الكلام لاستخدامها ورقة سياسية، فأجابني: للأسف هذا الكلام كلمني به مسؤول فريق الصليب الأحمر الدولي، وقال لي: أنت ليس لك اسم في كشوفات الأسرى التي تم التفاوض لإطلاقهم، ويضيف رجب: ثم عدت إلى عند اللواء محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور هادي وقلت لهم: “الله معاكم وأرجو أن تتابعوا لي بعد خروجكم ولا تنسوني”، حسب قوله.

وكانت صنعاء قد أكدت على لسان رئيس لجنة الأسرى، عبدالقادر المرتضى، أن وفد العليمي استبعد اسم فيصل رجب من كشوفات الأسرى في كل جولات المفاوضات العشر باستثناء الجولة الأولى، كون التفاوض كان وفق إطلاق الكل مقابل الكل.

وجاءت هذه التصريحات بعد محاولة وفد العليمي إنكار ذلك من خلال الإشارة إلى أن اسم فيصل رجب تم إدراجه في كشوفات الأسرى الذين سيتم إطلاقهم خلال المرحلة المقبلة، إلا أن تأكيد فيصل رجب نسف هذه الرواية وأكد رواية صنعاء.

 

قد يعجبك ايضا