فضيحة| روايات وقصص جنسية في مناهج جامعة سبأ تثير سخطًا واسعًا في مأرب (صور)

مأرب – المساء برس|

شن ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، حملة إلكترونية غاضبة، ضد جامعة سبأ، على خلفية إدراج الجامعة قصصًا وروايات جنسية إباحية خادشة للحياء والآداب العامة وخارجة عن الدين الإسلامي وأعراف المجتمع اليمني المحافظ.

وتداول ناشطون من محافظة مأرب، صورًا من أحد مناهج كلية الآداب في جامعة سبأ في محافظة مأرب، لروايات وقصص جنسية وإباحية، تسببت بحالة من الصدمة والسخط والغضب في أوساط سكان مأرب.

وأكد الناشطون أن تدريس هذه المناهج الإباحية يتنافى مع قيم وأخلاقيات وعادات المجتمع، مشيرين إلى أنه يأتي في إطار الحرب الناعمة التي تقف خلفها منظمات دولية ومحلية بتواطؤ من سلطة الإصلاح في المدينة.

وطالب أبناء المحافظة بحذف جميع القصص والروايات الإباحية الفاضحة من المنهج، محملين سلطة العرادة وإدارة جامعة سبأ مسؤولية نشر مثل هذه الأفكار الإباحية الفاضحة والخارجة لضرب قيم وأخلاق المجتمع، وإفشاء الفساد الأخلاقي في أوساط الشباب وسلخهم عن مبادئ الإسلام وأعراف المجتمع المأربي المحافظ.

وتصاعدت، في الآونة الأخيرة، تحركات وأنشطة المنظمات الدولية الأجنبية التي تسعى من خلال أنشطتها وبرامجها إلى سلخ الشباب عن الهوية الإسلامية وتدمير منظومة القيم المجتمعية الأصيلة، في ظل تواطؤ وصمت من السلطات الحاكمة التابعة لحزب الإصلاح في المحافظة، وفق مراقبين.

 

قد يعجبك ايضا