يحيى سريع للسعودية والإمارات: هناك مفاجآت وضربات كبيرة حال ارتكبتم أي حماقة

صنعاء – المساء برس|

حذر متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع السعودية والإمارات من ارتكاب أي حماقة بحق اليمنيين مؤكدا أنه سيكون هناك مفاجآت وضربات كبيرة سواء في السعودية أو الإمارات وسيكون تأثيرها على المنطقة بأكملها”.

وقال سريع في كلمة له خلال حفل اختتام الدورة التأهيلية للدفعة الـ36 للعائدين إلى صنعاء الذي أقامته المنطقة العسكرية الخامسة  السبت، بصنعاء: ” إن وزارة الدفاع وهيئة رئاسة الأركان والمناطق العسكرية تتشرف بعودة المغرر بهم إلى “الصف الوطني” منبهاً من وصفهم بالمغرر بهم أنه “لابد أن تستغل فترة العفو العام”.

وحذر سريع من عدم استغلال “المغرر بهم للفرصة” مؤكدا أن الباب لن يظل مفتوحا بشكل دائم، وسيتم تطبيق نصوص القانون اليمني على من تأخر واستمر في صفوف “العدوان”، وسيكونون عرضة للمساءلة.

وأشار سريع إلى خسارة الإمارات منذ الضربة التي أعاقتها في صافر وقال إنه منذ ذلك الحين استعاضت بضباط ارتباط ولم يعد لها وجود في الميدان، وكما هو الحال بالنسبة للسعودية، تخلت حتى عن حدودها واستبدلت المقاتلين على حدودها بيمنيين، كخط دفاع أول وبعدهم السودانيين، ليكون الجنود السعوديين كخط دفاع ثالث”.

ولفت إلى أنه “لو كانت المعركة مع السعودي والإماراتي لكانت انتهت في عامها الأول، لكن الذي حصل هو تدخل اليمنيين الذين كانوا وقود هذه الحرب.

 

قد يعجبك ايضا