طارق صالح يكشف اعتراف رشاد العليمي: مؤسسة الرئاسة يتم طعنها من الظهر

متابعات خاصة – المساء برس|

تحت عنوان “الرئيس العليمي يوبخ هيئة التشاور والمصالحة، نشر موقع رسمي تابع لعضو “مجلس القيادة الرئاسي” طارق صالح خبرا نقلل فيه قول العليمي إن “مؤسسة الرئاسة” يتم خيانتها وطعنها من الظهر.

وكشفت موقع وكالة المخا الاخبارية نقلا عن مصادر وصفها بالمطلعة عن توجيه رشاد العليمي، توبيخ شديد اللهجة لهيئة التشاور والمصالحة، لعدم اتخاذها أي خطوات ميدانية منذ تأسيسها.

المصادر أشارت إلى أن العليمي، استعرض ما تشهده المحافظات التي وصفتها بالـ”محررة” من عمليات اقتتال داخلي، واتساع ثقافة الكراهية والعصبية المناطقية، فيما هيئة التشاور والمصالحة تكتفي بالصمت.

ووفقا للموقع فقد طالب العليمي، هيئة التشاور بسرعة وضع حد لمثيري النعرات المناطقية والطائفية، وعدم الاكتفاء بالقرارات الداخلية، مشيرا إلى أن الوضع الذي تشهده العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة يبعث على القلق.

وأكد العليمي أنه من غير المعقول أن نتحدث عن إنهاء الانقلاب الحوثي، في وقت تشهد المؤسسة الرئاسية للدولة الشرعية طعنات من داخلها.

وكان رشاد العليمي، اجتمع الاثنين، برئيس “هيئة التشاور والمصالحة” محمد الغيثي، ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري.

رابط الخبر في الموقع:

الرئيس العليمي يوبخ هيئة التشاور والمصالحة ويدعوها إلى سرعة العمل على هذا الأمر..تفاصيل (sa24.co)

قد يعجبك ايضا