الانتقالي يوجه صفعة قاسية لطارق صالح في حضرموت ويهدد باجتثاثه

حضرموت – المساء برس|

وجه المجلس الانتقالي الجنوبي، المنادي بالانفصال، في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، صفعة قاسية لطارق صالح في محافظة حضرموت.

وأصدر فرع الانتقالي في مديريات وادي وصحراء حضرموت، بيانًا، أكد فيه رفضه القاطع توسع طارق صالح في حضرموت تحت مسمى “المكتب السياسي للمقاومة الوطنية” ومنع أي تواجد له في المحافظة الثرية بالنفط.

وأكدت الهيئة التنفيذية للانتقالي في مديريات وادي وصحراء حضرموت، في بيانها، أنها “لن تسمح بفتح مكتب سياسي في وادي حضرموت لما يسمى بالمقاومة الوطنية اليمنية”.

وحذرت من ما وصفتها بـ”المحاولات المتكررة والمشبوهة” لتجاوز الإرادة الشعبية الجنوبية، مؤكدة أنها لن تسمح بذلك.

كما حذرت هيئة الانتقالي السلطة المحلية بالوادي من تقديم التسهيلات والسماح بفتح المكتب، وحملتها مسؤولية ما قد يترتب على ذلك”.

وأضافت أنها “لن تبقى مكتوفة الأيدي في حال فتح أي مكتب سياسي لما يسمى بالمقاومة الوطنية، أو أي جهة تمثل ما وصفته بـ”نظام الاحتلال”، مهددة بأن ردها “سيكون حاسمًا”، في إشارة إلى ذهاب المجلس للخيار العسكري والمواجهة المفتوحة.

وجاءت تهديدات الانتقالي، وسط تداول أنباء، عن ترتيبات لطارق صالح لفتح فرع لمكتبه السياسي في محافظة حضرموت، على غرار مكتبه الذي افتتحه مؤخرًا في شبوة، في إطار مساعيه للتوسع في المحافظات الجنوبية.

قد يعجبك ايضا