عدن المستقلة: للحكومة والرئاسة والتحالف إياكم ثم إياكم وغضب الجياع وقهر الرجال

عدن – المساء برس|

وجه المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات تهديداً هو الأقوى والأجرأ من نوعه لحكومة معين عبدالملك ومجلس القيادة الرئاسي الذي شكلته السعودية والتحالف السعودي الإماراتي.

ونشرت قناة “عدن المستقلة” الناطقة باسم المجلس الانتقالي مقطع فيديو لمقدمة في أحد برامجها تلاها مذيع البرنامج، المقدمة عبارات احتوت على تهديدات هي الأقوى من نوعها التي يطلقها الانتقالي الجنوبي منذ تشكيله ضد كل من حكومة معين عبدالملك ومجلس القيادة والتحالف السعودي.

وأقرت قناة الانتقالي بقطع التحالف وحكومة معين ومجلس الرئاسة لمرتبات ما أسماها المذيع بـ”القوات الجنوبية” لعدة أشهر، مهدداً بأن هذا الإجراء لم يعد مقبولاً بالنسبة للقوات الجنوبية.

وهدد المذيع في مقدمة برنامجه كلاً من حكومة معين ومجلس العليمي والتحالف بالقول “إلى أولئك المسؤولين في كل من الحكومة والرئاسة والتحالف إياكم ثم إياكم وغضب الجياع وقهر الرجال وذل الأبطال الأكابر الذين كانوا ولا زالوا رأس حربة كل مواجهة ومحور كل معركة يملكون قوة لا تقهر”.

وهددت قناة الانتقالي بأن قوات المجلس ستنتزع بقيادة عيدروس الزبيدي سينتزعون حقهم في العيش ولن ينحنوا لبطش أحد ولن ينجو أحد من بطش “قوات الجنوب”.

ويأتي التهديد في الوقت الذي يسارع فيه رشاد العليمي الخطى نحو فرض سيطرة القوات التي شكلتها له السعودية على عدن والتي بدأت أولى خطوات السيطرة على المدينة من خلال السيطرة على مطار عدن ونشر قوات “درع الوطن” السلفية الممولة سعودياً في مقابل نشر الانتقالي قواته على العشرات من النقاط الأمنية والعسكرية في مداخل المدينة ومخارجها وداخل أحيائها.

قد يعجبك ايضا