نائب رئيس الوزراء في حكومة صنعاء: قد تحصل خطوة جيدة في إطار صرف المرتبات

صنعاء – المساء برس|

كشف نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن في حكومة صنعاء الفريق الركن جلال الرويشان أن هناك أمل بتحقق شيء يذكر في ملف المرتبات مستدركا بالقول:” لكن 3 فترات من الهدن الأممية تشير إلى أنه لا نوايا لدى دول العدوان للسير في رفع المعاناة عن شعبنا.

وأكد الرويشان في لقاء مع قناة المسيرة إصرار صنعاء على تلبية جميع مطالبها المشروعة وأن المرتبات حق لجميع الموظفين ويجب صرفها من عائدات النفط.

وقال الرويشان :” إن الوفد العماني حمل أفكارا من دول التحالف في مسألة المرتبات تتعلق بمليون و300 ألف موظف بينما القضية بالنسبة لنا تتعلق باستحقاقات 30 مليون مواطن يمني، موضحاً أنه قد تحصل خطوة جيدة في إطار الموافقة على صرف المرتبات ولا زال هناك بعض نقاط الخلاف في هذا الملف، مؤكدا  أن التحالف يريد وضع ملف المرتبات كنقطة تفاوضية بينما هو حق من حقوق الشعب اليمني.

إلى ذلك أكد اللواء الرويشان أن قوات صنعاء المسلحة أكدت جهوزيتها لجميع السيناريوهات والهدنة التي تم تمديدها وما بعدها يؤكد أن اليمن لا زال تحت العدوان، وأنها رتبت أمورها ولديها اليد الطولى للوصول إلى أهداف لا يتوقعها التحالف  وهي جاهزة بالفعل وليس بالتهديد فقط.

قد يعجبك ايضا