أمطار مكة تكشف فشل وفساد محمد بن سلمان

مكة المكرمة – المساء برس|

استنكر مواطنون سعوديون فشل نظام آل سعود وحكم الصبي الطائش محمد بن سلمان الذي عجز عن إيجاد بنية تحتية في المدن السعودية، ومن بينها مكة المكرمة التي غرقت في السيول جراء هطول الأمطار اليوم الجمعة.

واستهجن المواطنون استمرار حصول مثل هذه الكوارث دون أن يوجد النظام السعودي حلولا لتصريف مياه الأمطار التي تجرف كل شيء أمامها، بالرغم من تكرر حدوث هذه الكوارث عاما بعد الآخر في مدينة مكة المكرمة وكذلك مدينة جدة.

واعتبر المواطنون السعوديون أن السبب الأساسي في تدهور البنى التحتية في السعودية هو انشغال ابن سلمان بحرب اليمن وتداعياتها عليه، وسعيه لاسترضاء أمريكا والغرب بمئات المليارات من الدولارات ، للسكوت عن جرائمه، وطلب الأسلحة، بدلا من التوجه لمصالح البلد الذي ينحدر نحو الأسوأ على كافة المستويات، والتي لا تنفع معه الدعايات الإعلامية والأخبار الخيالية حول مشاريع الوهم التي تدور في رأس الصبي الطائش.

Twitter \ غانم الدوسري على تويتر: “صلوا الجمعة في بيوتكم ولاتلقوا بانفسكم الى التهلكة ف #مكه_المكرمه تغرق في فساد ال سعود ,لا وجود لتصريف المياه حتى غرق بيت الله كما غرقت جدة من قبل. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يامراخين الوالدين . https://t.co/lDGUjtMi4w”

 

Twitter \ تركي الشلهوب على تويتر: “اللهم الطف بأهل مكة. #مكه_الان https://t.co/ZCAGA78pzh”

قد يعجبك ايضا