حسين العزي يظهر امتعاضه من المذيع الذي استخف باليافعي “الكمبيوتر”

صنعاء – المساء برس|

أظهر نائب وزير خارجية حكومة صنعاء حسين العزي، امتعاضا شديدا من تصرف مذيع قناة الجزيرة السوري أحمد فاخوري المطرود حديثا من قناة “بي بي سي عربي”.

وعلق العزي في تغريدة على التويتر، على ما تعرض له اليمني عبد الرقيب اليافعي المعروف بـ”الكمبيونر” من استخفاف من قبل مذيع قناة الجزيرة، مشيرا إلى  أن اليافعي روح جميلة لم يتمكن المذيع من إدراكها.

وقال العزي:” عبد الرقيب اليافعي روح يمنية جميلة كان على أخينا في قناة الجزيرة أن يرتقي لمستواها”.

وأضاف:” للأسف هكذا إخوتنا العرب لا يحاولون النفاذ لمكنون الشخصية اليمنية وجوهرها الخلّاق والمبدع ، دائما تحجبهم ملامحنا المرهقة عن رؤية العملاق الذي يطول تطاولهم ولكن صبرا أيها الكرام.

واختتم العزي تغريدته بالقول:”غداً يزهر ربيعنا ويرون ويبصرون”.

وكان المذيع فاخوري أثار ضجة كبيرة في أوساط اليمنيين الذين انهالوا عليه بالنقد وفي بعض المنشورات على منصات التواصل، انهالوا عليه بالشتائم، بعد أن أظهر وفقا للناشطين، الجانب القبيح من شخصيته الحقودة، التي كانت تختفي وراء صوته وشكله المهندم، الذي غطى على حقيقته الباهتة، والحقارة التي أبت إلا أن تتجلى فيه، بعيدا عن صوته وهندامه.

الجدير بالذكر أن الناشطين اليمنيين أكدوا أن مذيع قناة الجزيرة المستحدث، خسر طيفا واسعا من الجمهور اليمني الذي كان يحترمه، إن لم يكن جميعه، كما طالب الكثيرون منهم من قناة الجزيرة طرده، لأنه بقاءه في القناة سيؤثر على جماهيريتها في اليمن.

قد يعجبك ايضا