ناشطون: رب أقم الساعة ..رئيس الكيان الصهيوني ينصح المسلمين بآيات من القرآن؟؟؟!!!

متابعات خاصة – المساء برس|

سخر ناشطون من الحال الذي وصل إليه العرب والمسلمون حيث باتوا يستمعون للنصح من اليهود الذين يقرأون عليهم آيات من القرآن الكريم.

وانذهل الناشطون من قيام رئيس كيان الاحتلال الصهيوني المجرم إسحاق هرتسوغ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ناصحا للحكام العرب والمسلمين بالحفاظ على البيئة وعدم الفساد خلال كلمته، التي ألقاها في قمة المناخ بمدينة شرم الشيخ المصرية.

وقرأ هرتسوغ باللغة العربية جزء من آية من سورة القصص وهي “وَأَحْسِن كَمَا أَحْسَنَ اللَّهُ إِلَيْكَ ۖ وَلَا تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الْأَرْضِ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ”.

تويتر \ الأقصى على تويتر: “الرئيس #الإسرائيلي “إسحق هرتسوغ” يقتبس آية من “سورة القصص” خلال كلمته في قمة كوب 27 للمناخ في #مصر https://t.co/S2xS3V9kE5″ (twitter.com)

و علق الناشطون على ذلك بالقول والدعاء إلى الله قائلين: رب أقم الساعة، هل يعقل أن الحال وصل بحكام العرب والمسلمين أن يجلسوا مذعنين وهم يستمعون لخطيب يهودي وهو رئيس لكيان قاتل للأطفال مغتصب للأرض منتهك للعرض، والأدهى من ذلك أن يستشهد هذا اليهودي المجرم، بآيات من القرآن الذي لا يؤمن به ويعتبر الرسول الذي أنزل عليه كاذب”حاشا وكلا وصلوات الله عليه وعلى آله” .

وعلق آخر على ذلك بالقول إن أولئك الحكام المطبعين مع إسرائيل ليسوا عربا ولا مسلمين ولكنهم يهودا تمت تربيتهم، في المجتمعات الإسلامية لتنفيذ مخطط إسرائيل في السيطرة على الدول العربية والإسلامية.

قد يعجبك ايضا