تصريح صادم لمسؤول في سلطات صنعاء عن السعودية

متابعات – المساء برس|

يستخدم كثير من السياسيين بعضا من الأساليب الصادمة لمحاجة خصومهم، وفي كثير من الأحيان يشكل الأسلوب صفعة تصم الآذان وتخرس الألسن.

هذا ما فعله القيادي البارز في سلطات صنعاء محمد البخيتي المعين محافظا لمحافظة ذمار، وعضو المكتب السياسي لأنصار الله “الحوثيين”.

وتحدث البخيتي عن قرار اتخذته المملكة السعودية حول الاعجاب بالتغريدات والمنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم السلطات السعودية بسجن من يقوم بعمل إعجاب لتغريدة أو منشور رافض لسياسات المملكة الداخلية والخارجية.

وقال البخيتي في تغريدة له على منصة تويتر:” ‏السعودية هي الدولة الوحيدة في العالم التي يسجن فيها المرء سنوات أو عقود بسبب وضع إعجاب على تغريده، وهكذا تحولت منصة تويتر في السعودية من ساحة حرية إلى طريق للمعتقل.

وأضاف:” والأعجب من ذلك أن المرتزقة لازالوا يراهنون على السجان محمد بن سلمان لتحريرهم”.

تويتر \ محمد البخيتي(Mohammed Al-Bukaiti) على تويتر: “السعودية هي الدولة الوحيدة في العالم التي يسجن فيها المرء سنوات أو عقود بسبب وضع إعجاب على تغريده، وهكذا تحولت منصة تويتر في السعودية من ساحة حرية إلى طريق للمعتقل. والاعجب من ذلك أن المرتزقة لازالوا يراهنون على السجان محمد بن سلمان لتحريرهم.” (twitter.com)

ولاقت هذه التغريدة التي نشرها البخيتي على منصة تويتر إعجابا حتى من قبل المناوئين لسلطات صنعاء، مؤكدين أنه أصاب جبهة الموالين للسعودية وصفعهم صفعة موجعة.

وفي تغريدة أخرى نشر البخيتي مقطعا له أثناء النقاش في برنامج على قناة روسيا اليوم، بعث فيه رسالة وتساؤلا إلى أبناء بلاد الحرمين الشريفين، وقال:” هل يحق للنظام السعودي ان يحاسب اليمن على علاقته بإيران ام ان على اليمن وعليكم محاسبة ال سعود على علاقتهم بإسرائيل؟

تويتر \ محمد البخيتي(Mohammed Al-Bukaiti) على تويتر: “إلى أبناء بلاد الحرمين الشريفين، هل يحق للنظام السعودي ان يحاسب اليمن على علاقته بايران ام ان على اليمن وعليكم محاسبة ال سعود على علاقتهم باسرائيل؟ https://t.co/xNv2xAMNEU” (twitter.com)

قد يعجبك ايضا