صنعاء تحذر: التحالف غير جاد في تجديد الهدنة وسيدفع الثمن عاجلا

صنعاء – المساء برس|

حذرت سلطات صنعاء اليوم السبت، من استمرار التحالف في انتهاك السيادة اليمنية مؤكدة أن عواقب ذلك ستكون وخيمة على التحالف وأن ثمن هذا الانتهاك سيدفعه التحالف عاجلا.

جاء ذلك على لسان ما وصفته وكالة الأنباء اليمنية سبا -من صنعاء- على لسان من وصفته بمصدر مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة تعز، حيث اعتبر أن ما يقوم به التحالف في جزيرة ميون اليمنية من استحداثات أعمالا إجرامية مدانة.

ووفقا للمصدر المسؤول فقد استنكر ما يقوم به التحالف من بتهجير لسكان الجزيرة وإحلال مستوطنين جدد بدلا عنهم وبناء قواعد عسكرية ووحدات سكنية لإحداث تغيير ديموغرافي في الجزيرة ومحاولة سلخها عن الهوية والقيم الثقافية والتاريخية التي تربطها بمحافظة تعز، مؤكدا أن ما يقوم به المحتل يمثل تدخلاً سافراً وانتهاكا جسيماً للسيادة اليمنية وجريمة مشهودة على مرأى ومسمع المجتمع الدولي وانتهاكاً صريحاً لميثاق الأمم المتحدة والجامعة العربية والدستور اليمني.

واعتبر المصدر المسؤول أن استمرار التحالف في انتهاج سياسته العدائية وعدم رغبته في تحقيق السلام وإيقاف “العدوان” ورفع الحصار يكشف عن نواياه الخبيثة وزيف ما يدعيه في بياناته وتصريحاته برغبته في تمديد الهدنة.

وحذر المصدر المسؤول التحالف من عواقب الاستمرار في تصرفاته العدوانية فالشعب اليمني وقيادته لن تتهاون مع مثل هكذا تصرف وستحرر كل شبر من أرض الوطن. حد قوله.

قد يعجبك ايضا