في السعودية..العلم اليمني على أحذية تباع في الأسواق

متابعات خاصة – المساء برس|

استنكر اليمنيون إقدام النظام السعودي بإهانة العلم اليمني، واستحقار شعبه، بعرض أحذية تباع في شوارع ومحال المملكة ملصق عليها علم الجمهورية اليمنية.

وقال ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي أن النظام السعودي يظن أن المسؤولين اليمنيين الـ”أحذية” الموالين له المتواجدين في المملكة يعبرون عن الشعب اليمني، أو يمثلونه، مؤكدين أن أولئك، ليسوا إلا قاذورات اليمن، التي لفظها اليمنيون.

وفي تغريدات ومنشورات غاضبة استنكر اليمنيون هذه الحقارة السعودية، والأحقر منهم المسؤولين اليمنيين “الأحذية” في حكومة ومجلس رشاد العليمي، التي نزعت منهم الغيرة والحمية على علم الجمهورية ورمزها، متسائلين، كيف لهؤلاء أن يكونوا يمنيين، فضلا عن أن يمثلوا اليمن؟! أو يدعو دفعهم عنه.

تويتر \ فدوى عبدالرحمن عبدالله الرافد على تويتر: “مارايكم العلم اليمني يضع على احذية تباع في محل الهرم السائل في السعودية ؟ وماراي مجلس القيادة الرئاسي بهذه الهيانة للعلم اليمني الذي اعتقد انه لن يفعل شيء تجاه هذه الهيانة ليس بالعلم اليمني فقط وانما هو هيانة لشعب اليمن وثورته ووحدته؟ ولايمكن القول الا انه،، من يهن يسهل الهوان https://t.co/UZXZumeITG” (twitter.com)

وتداول ناشطون على منصة التويتر فيديو من محل هرم ستايل بخميس مشيط السعودية يبيع الأحذية المطبوع عليها علم اليمن.

 

قد يعجبك ايضا