تعز..مسلح يطلب إتاوة وعند الرفض يفجر محل الصرافة(فيديو)

تعز – المساء برس|

أقدم مسلح ملثم في مدينة تعز بمناطق سيطرة التحالف وحزب الإصلاح، على تفجير قنبلة يدوية في إحدى محلات الصرافة بعدر رفض صاحب المحل دفع إتاوة طلبها منه.

ووفقا لمصادر إعلامية محلية فقد فجر مسلح قنبلة يدوية داخل محل (ثواني للصرافة) بعد أن طالب بالإتاوة وفور رفض صاحب المحل، أمر المسلح المتواجدين بجانب شباك الصرف، بالابتعاد وما هي إلا لحظات حتى أخرج المسلح قنبلة يدوية، وفك أمانها، وفر من المكان بكل تأني ، لتنفجر القنبلة بعد أن فر ايضا صاحب المحل من أمام الشباك،  الأمر الذي تسبب بخسائر فادحة وتلف مقدار كبير من العملة الصعبة.

ووفقا للمصادر فإن التفجير لم ينجم عنه أضرار بشرية لكن الخسائر بلغت قرابة 40 ألف ريال سعودي وخمسة آلاف دولار أمريكي.، فضلا عن تهدم ديكور المحل بالكامل.

تويتر \ saudalissa على تويتر: “اليمن (تعز) بسبب خلاف بين زبون واحد الصرافين ، قام احد الزبائن بتفجير قنبلة يدوية في محل صرافة عملات في اليمن . https://t.co/E83gFy2HZw” (twitter.com)

واستنكر ناشطون هذه الجريمة مبدين أسفهم على التردي الأمني الكارثي الذي وصلت إليه مدينة تعز التي يسيطر عليها حزب الإصلاح الذي يدير مجموعة من العصابات، وسط غياب كامل للدولة والأجهزة الأمنية.

قد يعجبك ايضا