بسبب ثارات قديمة.. البخيتي يقتل ٣ ويصيب اثنين بمديرية الحداء ذمار

خاص – المساء برس|

افاد مصدر خاص للمساء برس مساء اليوم الجمعة أن شخصاً يعاني من اضطرابات نفسية اقدم على قتل ٣ مواطنين وجرح اثنين آخرين على خلفية إشكالية قديمة فيما بينهم تعود للعام ٢٠١١ بمديرية الحداء محافظة ذمار وسط اليمن.

وقال المصدر إن شخصاً يدعى سيف داعر البخيتي من قرية الكرع بمنطقة بني بخيت مديرية الحداء أقدم مساء اليوم على قتل ٣ مواطنين هم (مقبل ناصر الكثيري، وصالح محمد كثيري، ومحمد مقبل كثيري) وجرح المواطن ناصر حيدبة ونجله مقبل، حين وجدهم بعد فترة العشاء اليوم في إحدى محلات الأغذية بمنطقتهم.

وأضاف المصدر إن الجاني بعد جريمته ذهب للاحتماء بأسرته التي اتخذ افرادها كدروع بشرية بعد أن طوقت السلطات الأمنية بعد نحو ساعة من الجريمة لمنزله، كما لجأ الجاني لإطلاق النار على أفراد الشرطة لمنعهم من الاقتراب من منزله.

وقال المصدر إن الجاني كان بينه وبين الضحايا مشكلة قديمة تعود للعام ٢٠١١ وأن هذه المشكلة تم حلها في حينه لكن الجاني ظل طوال هذه السنوات يحمل الأحقاد ضد الضحايا، إضافة لكون الجاني يعاني من اضطرابات نفسية حسب اعتقاد أبناء المنطقة.

الجدير بالذكر أن رجال الشرطة وحتى الساعة التاسعة مساء اليوم كانوا يحاولون إنقاذ الرهائن من أسرة الجاني الذي اتخذهم درعاً بشرية لمنع الشرطة من إلقاء القبض عليه، الأمر الذي أخر من عملية القبض عليه مع الحفاظ غلى حياة الرهائن ومنع وقوع أي خسائر بصفوف رجال الشرطة الذين باشرهم الجاني أيضا بإطلاق النار عليهم فور وصولهم.

قد يعجبك ايضا