بهدف قمع معارضيه.. التحالف يستحدث معسكرات لـ”داعش” و”القاعدة” جنوب اليمن

صنعاء – المساء برس|

كشفت تصريحات عسكرية لقائد عسكري في قوات حكومة صنعاء، اليوم، عن أقدام التحالف السعودي الإماراتي على استحداث معسكرات  لتنظيمي “داعش” و”القاعدة” في المحافظات الجنوبية بهدف قمع معارضيه، وننشر الفوضى.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية”سبأ”، عن قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح بن صالح الوهبي، تأكيده بأن الإنفلات الأمني التي تعيشه المحافظات الجنوبية الواقعة تحت السيطرة السعودية والإماراتية هو “نتائج طبيعي للدعم والتمويل الذي تتلقاه الجماعات الإرهابية من دول العدوان”.

وكشف اللواء الوهبي في تصريحاته عن قيام التحالف بانشاء معسكرات لـ”الجماعات التكفيرية التابعة لما يسمى بداعش والقاعدة”، في المحافظات الجنوبية،، لافتاً إلى أن تلك الجماعات بدأت تمارس “إجرامها بحق المواطنين والقيادات الرافضة لتواجد قوات الاحتلال والإعلاميين وآخر تلك الجرائم استهداف الإعلامي صابر الحيدري واثنين آخرين بتفجير سيارته في مدينة عدن المحتلة”.

كما كشف عن أن التحالف قام أيضا بتجهيز معسكرا للجماعات “التكفيرية” في محافظة شبوة المحاذية لمحافظة البيضاء، مؤكداً أن “كتائب الوهبي وأبطال الجيش واللجان الشعبية ورجال محافظة البيضاء الشرفاء سيكونون لهم بالمرصاد”.

قد يعجبك ايضا