عن الهدنة..قائد أنصار الله يكشف المستور وتجهيزات التحالف للتصعيد

ذمار – المساء برس|

خلال لقاء جمعه عبر الدائرة التلفزيونية اليوم بقيادات ووجهاء وقبائل محافظة ذمار، تحدث قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي عن عدد من القضايا على الصعيد الداخلي لليمن وخارجه، وتحدث عن ضرورة بذل اكبر جهد لحل المشاكل الاجتماعية ليسود الأمن في كل مديريات محافظة ذمار”، لكي يلعب أبناء محافظة ذمار الدور الكبير والمميز والفاعل على مستوى الوطن. حد قوله.

كما اعتبر الحوثي أن الترتيبات السياسية الأخيرة التي أزاح بها التحالف “شرعية” هادي وأتوا بعده بحفنة من العملاء هي تجل لهزيمتهم وفشلهم وخسارتهم.

قائد أنصار الله كشف بأن التحالف يواصل استهداف البلد على كل المستويات كما يتجهز بترتيبات عسكرية بهدف التصعيد في المراحل المقبلة.. وقال” مهما كان هناك من هدن فهي مؤقتة، وهناك ترتيبات عسكرية للعدو ومؤامرات اقتصادية وسياسية وشاملة”.

وحث الحوثي أنصاره على الصمود  والتحرك في اتجاه التصدي لكل المؤامرات، داعيا الجميع للاستعداد لمرحلة صعبة في قادم الأيام لأن العالم مقبل على أزمات غذائية بفعل مؤامرات أمريكية إسرائيلية وغربية، حيث يرتبون لوقف تصدير بعض الدول لمنتجاتها إلى العالم الإسلامي لخلق أزمة غذائية، كما دعى أبناء ذمار باعتبارها من المحافظات الخصبة للتحرك الجاد وتكثيف الجهود لاستغلال ذلك بالاهتمام بالجانب الزراعي والثروة الحيوانية.

كما تطرق الحوثي في حديثه عن الاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى واستفزاز الصهاينة لكل المسلمين، مؤكدا أن الخطر اليهودي الصهيوني هو خطر وتهديد على المسلمين جميعا ويستهدف مقدسات الأمة”.

وذكر الحوثي أن ما يحدث في المسجد الأقصى وفلسطين قابله في الساحة الإسلامية حالة فرز غير مسبوق.. حيث” ظهر الإماراتي والسعودي وهم يحملون راية النفاق وتحركوا في المنطقة تحت عنوان التطبيع”، مشيرا إلى أن التحالف على اليمن يأتي في سياق تمكين العدو الإسرائيلي وإزاحة كل ما يمثل عائقا ومشكلة أمامه.. مؤكدا أن السيطرة التامة والمباشرة على ثروات الأمة ومقدراتها هو هدف للأمريكي والإسرائيلي.

وقال الحوثي:” إن العدو الإسرائيلي دفع بالأغبياء المنافقين ليعتدوا على اليمن تحت عناوين أخرى ويبذلون التكاليف مهما بلغ حجمها”.. لافتا إلى أن الإعلام السعودي والإماراتي يظهر كالإعلام الإسرائيلي لولا اختلاف اللغة.

 

قد يعجبك ايضا