اليمنيون يحيون “اليوم الوطني للصمود” في أكثر من 20 ساحة في مختلف المحافظات

متابعات خاصة – المساء برس|

شهدت عدة محافظات يمنية، اليوم السبت، مسيرات جماهيرية حاشدة في عدد من المحافظات اليمنية، إحياءً لذكرى “اليوم الوطني للصمود” في ذكراه السابعة.

وخرجت مسيرات مليونية في أكثر من 20 ساحة في 13 محافظة يمنية، تأكيدًا على صمودهم في وجه التحالف الذي شن الحرب عليه في مثل اليوم قبل سبعة أعوام.

ورفع المتظاهرون لافتات وشعارات مناهضة للتحالف والأطراف الموالية له، مؤكدين استمرار ثباتهم وعزمهم في مواجهته حتى تحرير كامل أراضي البلاد وتطهيرها من احتلاله.

وأكد المتظاهرون جاهزيتهم لتنفيذ توجيهات قيادة الثورة والقيادة السياسية في تعزيز الجبهات العسكرية والأمنية والاقتصادية والإعلامية ومختلف جبهات المواجهة لصد العدوان ودحره.

وقال البيان الصادر عن الجماهير الشعبية، إنهم “شدون على أيدي القوات المسلحة في كسر صلف العدوان وحصاره المشدد على المنشآت والمشتقات النفطية، مؤكدين أن خيار المواجهة والصمود كان هو الخيار الصائب والناجع الذي يجب أن يستمر”.

ودعا البيان كافة المواطنين الأحرار في المحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرة التحالف والأطراف الموالية له، إلى طرد قوى الاحتلال ودحر مرتزقته، مضيفًا أن على المعتدين وقف عدوانهم ورفع حصارهم وأخذ لعبرة مما حصل معهم خلال السنوات الماضية، مجددًا تأكيد تمسك الشعب اليمني بموقفه المبدئي تجاه قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

 

قد يعجبك ايضا