غليان شعبي متصاعد نتيجة إعدام التحالف وحكومة هادي لمادة الغاز المنزلي في عدن

خاص – المساء برس|

أعدم التحالف العسكري الذي تقوده السعودية في حربها على اليمن وحكومة هادي، اليوم السبت، الغاز المنزلي بشكل كلي على مواطني محافظة عدن، في ظل مواصلة مخطط إركاع وإخضاع الشعب وابتزازه من خلال الملف الخدماتي.

وأكد مواطنون ونخب إعلامية في عدن، أن مادة الغاز المنزلي معدومة بشكل كلي في محافظة عدن، على الرغم من أن المحافظات الجنوبية بشكل كامل لا تخضع لأي حصار فضلًا عن كون مادة الغاز المنزلي تنتج محليًا وتسيطر عليها حكومة هادي.

وناشد الصحافي العدني البارز، فتحي بن لزرق، عبر صفحته في الرسمية على فيس بوك، كل من يستطيع أن يوفر له اسطوانة غاز منزلي وبأي ثمن في محافظة عدن، في إشارة إلى انعدام كلي للغاز في المحافظة.

وتصاعد الغليان الشعبي مؤخرًا في محافظة عدن وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرة التحالف والأطراف الموالية له، نتيجة استمرار خلق التحالف وحكومة هادي للأزمات المركبة الخانقة، التي أنهكت كاهل المواطنين، على رأسها المشتقات النفطية ومادة الغاز المنزلي.

يشار إلى أن المحافظات الجنوبية، تشهد أزمة خانقة في الوقود، على الرغم من امتلاء خزانات شركة النفط التابعة لهادي في عدن بالمواد البترولية، إضافة إلى وجود 4 سفن محملة بالمشتقات النفطية في غاطس الميناء، وهو ما يؤكد أن هذه الأزمات مختلقة بهدف إركاع المواطنين من خلال سياسة التجويع الممنهجة.

 

قد يعجبك ايضا