اعتداء على فتاتين في عدن وتجريدهن من ملابسهن في الشارع العام

متابعات خاصة – المساء برس|

اعتدى حراس أمنيين في أحد مطاعم مدينة عدن الخاضعة لسيطرة الانتقالي، أمس الجمعة، على فتاتين داخل المطعم قبل أن تفر إحداهما واللحاق بها إلى الشارع العام المقابل للمطعم وتجريدها من ملابسها أمام مرأى ومسمع من الناس، في جريمة أخلاقية هزت الشارع اليمني.

وقالت مصادر محلية في عدن، إن فتاتين ذهبتا إلى مطعم المراسيم في مديرية المنصورة لتناول وجبة الغداء، ليفاجئن بحراسة المطعم يعتدون عليهن والقيام بجرّهن بالقوة إلى إحدى الغرف الداخلية في المطعم، وإجبارهن على نزع ملابسهن، بذريعة الاشتباه بأن إحداهن رجل متنكر بلباس نسائي.

وأضافت المصادر، أن إحدى الفتيات قاومت الحراس وأفلتت منهم وفرت نحو الشارع العام المقابل للمطعم، بعد محاصرة رفيقتها التي استسلمت لضغوط الحراس تحت التهديد، مشيرة إلى أن الحراس تمكنوا من الإمساك بها في الشارع بعد ملاحقتها وقاموا بالاعتداء عليها وتعريتها من ملابسها بالقوة أمام المارة.

وحاولت إدارة أمن عدن، على لسان أحد مسؤوليها، التقليل من الواقعة، معتبرة أن ما حدث جاء في إطار “الالتباس”.

وقال المسؤول الأمني، إن إدارة الأمن قامت بإغلاق المطعم بعد الحادثة، إلا أن سكان محليين أكدوا أنه عاد للعمل بعد دفعة مبالغ مالية كرشوة لإدارة الأمن.

وتأتي هذه الحادثة ضمن سلسلة من الحوادث المتعددة في محافظة عدن الخاضعة لسيطرة التحالف والأطراف الموالية له، والتي تنوعت بين اختطاف واغتصاب واغتيال الفتيات في المدينة.

 

قد يعجبك ايضا