بعد خسائرها الفادحة.. العمالقة تتهم الإصلاح بالخيانة وتهدد بإيقاف معركة شبوة

متابعات خاصة – المساء برس|

وجهت قوات العمالقة، أمس الجمعة، اتهامات صريحة لحزب الإصلاح، بالتواطؤ مع قوات صنعاء في محافظة شبوة ومأرب ضدهم، بالتزامن مع ارتفاع حصيلة القتلى المهولة في صفوفهم مؤخرًا نتيجة استهدافهم بصواريخ باليستية.

وبعثت قيادة ألوية العمالقة، برقية، إلى قيادة العمليات المشتركة في التحالف، اتهمت فيها الإصلاح برفع إحداثيات أماكن تجمعات قوات العمالقة وتواجد قياداتهم.

وبحسب البرقية، التي حصل المساء برس على نسخة منها، فقد شكى القائد العام لألوية العمالقة حزب الإصلاح إلى قائد العمليات المشتركة في التحالف، من رصد تحركات قواته العسكرية وتحديد تواجد قياداتها، ما أدى إلى تكبيدهم خسائر بشرية فادحة وتدمير عتاد عسكري كبير، باستهدافات متكررة بالصواريخ الباليستية والطيران المسيّر.

وأكدت البرقية مشاركة عناصر قبلية في القتال مع قوات صنعاء في مديرية حريب بمأرب، متهمة حزب الإصلاح بالوقوف خلف دفع هذه المجاميع القبلية.

وفي نهاية البرقية، طالب قائد ألوية العمالقة التحالف بالضغط على الإخوان لوقف تعاونهم مع قوات صنعاء، مهددًا إذا لم يتم الاستجابة لطلبه بالانسحاب من المعركة والعودة إلى مدينة عتق، عاصمة المحافظة.

وكانت قوات العمالقة قد تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، آخرها خلال معارك مديريتي عين وحريب في شبوة ومأرب خلال الساعات الماضية، التي قتل فيها أكثر من 170 قتيل ومئات الجرحى.

 

قد يعجبك ايضا