الانتقالي يمنع استقبال منتخب الناشئين في مطار عدن ويحذر قائلا: سنضرب بيد من حديد

عدن – المساء برس| استنكرت الجماهير اليمنية المحبة لمنتخب الناشئن الذي توج ببطولة كأس غرب آسيا في السعودية قبل يومين، منع سلطات الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات ، المنتخب الوطني من العودة إلى اليمن عبر مطار عدن اللدولي.

وكشف ناشط جنوبي رفض الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات والمسيطر على مدينة عدن، عودة منتخب الناشئين عبر مطار المدينة الدولي.

ومن المقرر أن يعود المنتخب اليمني للناشئين، إلى أرض اليمن غد الخميس، غير أن الانتقالي استبق أي ترتيب لاستقبال المنتخب في مطار عدن وشوارعها بالتحذير بأنه “سيضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه الخروج والاحتفال بقدوم المنتخب” حد قوله.

وبحسب الناشط محمد العدني فإن حكومة هادي لجأت إلى إجراء بديل لضمان عودة المنتخب الى الوطن وقامت بتحويل الرحلة من عدن الى مطار سيئون الدولي حفاظا على سلامة بعثة المنتخب.

ومن المقرر أن يقام استقبال رسمي وشعبي لمنتخب الناشئين، عقب وصوله، في سيئون وشبوة وأبين، قبل الانتقال إلى اللعاصمة صنعاء التي تجهز لحفل استقبال شعبي ورسمي لا نظير له، وفقا لحكومة صنعاء.

واعتبر الناشطون أن ما يقوم به الانتقالي “الإماراتي” يعبر عن حالة الفشل والهزيمة الكبيرة امام ارادة الشعب اليمني الذي خرج فرحا بهذا الإنجاز وخرج في مدينة عدن وانتشر في شوارعها معلنا أن المدينة وإن كانت تحت سيطرة مجموعة من الخونة اللاهثين وراء أحلام الإمارات، إلا أن الشعب اليمني أثبت أن عدن يمنية ووحدوية وستظل كذلك رغم أنف الانتقالي ومن وراءه.

وكان منتخب الناشئين قد حقق لقب النسخة الثامنة من بطولة غرب آسيا التي نظمتها السعودية، بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب السعودي.

قد يعجبك ايضا