نجاة قيادي عسكري إصلاحي في تعز من محاولة اغتيال

متابعات خاصة – المساء برس|

عادت مجددًا عمليات التصفية البينية بين الفصائل العسكرية الموالية للتحالف السعودي الإماراتي إلى الواجهة، اليوم الثلاثاء، في محافظة تعز، برزت معالمها من خلال محاولة تصفية قيادي عسكري محسوب على الإصلاح.

وقالت مصادر محلية في تعز، إن القيادي العسكري الإصلاحي في اللواء 22 ميكا، محمد الصنديد، نجا من محاولة اغتيال في مدينة تعز، الخاضعة لسيطرة قوات الإصلاح.

وأوضحت المصادر أن المواجهات المسلحة اندلعت بين مسلحين موالين للقيادي الصنديد ومسلحين آخرين نصبوا كمينًا مسلحًا للقيادي العسكري الذي يتهم بإخفاء الضابط سهيل العولقي في محور تعز فضلًا عن تهربه من القضاء.

.وأشارت إلى أن المواجهات وقعت في حي الكوثر الواقع وسط مدينة تعز، لافتة إلى أن الاشتباكات 3 أشخاص بينهم مدنين خلال العملية التي استهدفت تصفية الصنديد.

وفي نفس السياق، حدثت اشتباكات مسلحة عنيفة، أمس الاثنين، بين القوات الأمنية ومسلحين من اللواء 22 ميكا بقيادة بكر صادق سرحان.

وتشهد مدينة تعز، الخاضعة لسيطرة قوات الإصلاح، انفلاتًا امنيًا كبيرًا، وانتشارًا واسعًا للعصابات المسلحة مختلفة الولاءات التي تعتدي على المواطنين وتنهب ممتلكاتهم على مرأى ومسمع من الجهات المعنية.

 

قد يعجبك ايضا