جندي بقوات الشرعية يغتصب طفلة في الحديدة

الحديدة – المساء برس| اغتصب جندي في ما يعرف بقوات المقاومة التهامية الموالية للإصلاح والشرعية طفلة في محافظة الحديدة غرب اليمن.

وكشف رئيس الملتقى الوطني لحقوق الإنسان خالد عياش عن تعرض طفلة تبلغ من العمر 11 سنة للاغتصاب من قبل أحد جنود الوية القوات التهامية الموالية للتحالف، حيث كتب عياش بحسابه على الفيس بوك “إن الطفلة المجني عليها هي دعاء محمد ابراهيم سعد تنتمي إلى قرية منظر جنوب الحديدة، وتعرضت للاغتصاب على يد الجندي ادهم محمد عوضه السيد الشامي احد افراد القوات التهامية”.

وأشار عياش إلى أن ارتكاب الجريمة حدث في منتصف سبتمبر الماضي وعلى إثرها تم توقيف المجرم لمدة أسبوع فقط ثم تم الإفراج عنه، وأضاف بأنه قام بعد الإفراج عنه بتهديد عاقل الحي وأسرة الطفلة، كما نشر في صفحته صورة لوثيقة وقع عليها عدد من مشائخ المنطقة يكشفون فيها ما حدث.

ومنذ سيطرة قوات التحالف السعودي الإماراتي على بعض المناطق جنوب الحديدة وصولاً إلى المخا وباب المندب على الشريط الساحلي الغربي لليمن تكررت جرائم الاغتصاب بحق نساء وفتيات تلك المناطق من قبل المقاتلين التابعين للتحالف حيث كُشفت أول جريمة في مديرية الخوخة وكان مرتكبها جندي من قوات الجنجويد السودانية.

قد يعجبك ايضا