متحدث قوات صنعاء يكشف تفاصيل عملية عسكرية واستخبارية استهدفت قيادات للتحالف بمأرب

صنعاء – المساء برس| كشف المتحدث باسم قوات حكومة الإنقاذ الموالية لأنصار الله العميد يحيى سريع عن تفاصيل عملية عسكرية واستخبارية جرى تنفيذها صباح اليوم ضد قوات التحالف السعودي وحلفائها المحليين في محافظة مأرب.
وأعلن سريع في منشور على حساب بالفيس بوك باسم “المتحدث الرسمي باسم قوات الجيش واللجان الشعبية” التابعة لوزارة الدفاع بصنعاء أن “سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية نفذا عملية مشتركة باتجاه أهداف عسكرية تابعة للغزاة ومرتزقتهم في محافظة مأرب صباح اليوم أصابت أهدافها بدقة عالية”.
وأوضح سريع أن “الطيران المسير قام باستهداف منظومة الباتريوت التابعة للغزاة في مأرب وأصابت هدفها بدقة ما أدى إلى خروجه عن الخدمة”، مضيفاً إن القوة الصاروخية أيضاً قامت باستهداف “تجمع كبير للغزاة والمرتزقة بصاروخ بدر P-1” الباليستي الذكي، مشيراً إن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، في حين لم يكشف عن مكان الاستهداف بالتحديد وطبيعة الهدف.
كما أكد متحدث وزارة الدفاع بصنعاء أن المصادر الاستخبارية لقوات صنعاء “أكدت مقتل بعض قادة العدو وإصابة العشرات إصابات مختلفة”، مشيراً إلى أن الاستهداف يأتي “رداً على جرائم العدوان ومرتزقته وحصاره المتواصل على الشعب اليمني العظيم” وفق ما ورد في منشور الحساب.
وأعاد سريع التأكيد على أن العملية العسكرية بمأرب جاءت “بعد عملية استخباراتية دقيقة ورصد مباشر لكل تحركات الغزاة ومرتزقتهم”، حسب وصفه، مشيراً أنه لم يعد هناك بعد اليوم مكان آمن لقوات التحالف أينما كانوا.

قد يعجبك ايضا