تعز ( مكانني ظمئان )!!

وما يسطرون – منذر الأصبحي – المساء برس|
بلاغ للرأي العام ولقيادة المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ والسلطة المحلية بمحافظة تعز.
نحيطكم علما بأن ( الحوبان ) وضواحيها التي تمثل اليوم مركز المحافظة وقلبها النابض ويسكنها مئات الألاف من المواطنيين تفتقد لأبسط الخدمات الأساسية التي فقدوها نتيجة السياسة القبيحة أثناء فترة النظام السابق ؟
فمن يصدق إن كل تلك هذه المناطق لا يتوفر فيها شبكة لمشروع مياة ولا صرف صحي ولا مستشفى حكومي وما تزال هذه المناطق وسكانها يتحملوا حتى اللحظة المعاناة وفقدناهم لتلك الخدمات ومثالا !!
هل يعلم الجميع بأن آبار ومشاريع المياه التي تقع تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية تضخ المياة الى وسط مدينة تعز الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان التي يتحدث العدوان ومرتزقتة بأننا نحاصرها ؟؟ بالإضافة الى تكاليف تشغيل وضخ المياه الى المدينة تقر وتعتمد في العاصمة صنعاء بدعم المنظمات بينما يفتقد سكان مناطق الجيش واللجان الشعبية لقطرة ماء تنقذ حياتهم ؟؟
ونحيطكم علما بأن الحوبان تمتلك مؤسسة وهمية لمشروع مياه معدوم ؟ ومدير مؤسسة لا يعلم المواطن ما هي الأدارة التي يديرها ؟ وأين يذهب دعم المنظمات المقدمة ؟ والى أي حساب تورد إيرادات وتحصيلات البيوت والمناطق المعدوده بأصابع اليد والتي يصلها الماء من بعض الآبار ؟؟
كما ننوه بأن مدير مشروع مياة مدينة تعز الخاضعة لسيطرة المرتزقة والذي تم تعيينه قبل حوالي شهر كان أحد موظفي المؤسسة بالحوبان ثم تم ترقيته الى العمل بالعاصمة صنعاء ثم أنتقل بقدرة قادر الى مدير مشروع مياه المرتزقة وسط المدينة التي تتلقى المياة من آبار ( الحوبان ) وتتلقى قيادات المرتزقة الإيرادات من المواطنيين ؟؟
أخيرا هل لمن تم ذكرهم في البداية النظر بعين الرحمة لسكان الحوبان وضواحيها وتحمل المسئولية ومعالجة هذه الإشكالية ومتابعة العبث في مؤسسة مشروع مياة تعز ( الحوبان ) والله المستعان ؟؟

المصدر: من صفحة الكاتب على فيس بوك

قد يعجبك ايضا