مغردون عرب يسخرون من الإمارات بهذا المقال والصورة

المساء برس – خاص| سخر مغردون عرب وناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تداول الناشطون مقالاً كتبه أحد المعارضين الإماراتيين مع صورة مثيرة للسخرية.
وتناول المقال المراتب العالمية الأولى التي بلغتها الإمارات، بطريقة ساخرة، رغم أنها معلومات حقيقية وسبق أن تحدثت بها تقارير لكبريات الصحف والمجلات الأوروبية والأمريكية.
ويعيد “المساء برس” نشر المقال المتداول والصورة التي تم نشرها.
“#امارات_الخير ..الأمارات الأولى عالميا..!
أطول برج في العالم في الإمارات أطول رجل في العالم طلع من الامارات..(المهلب بن ابي صفرة) طلع اماراتي…عنتر بن شداد اماراتي..يبلغ معدل استهلاك الكحول لكل ساكن في الإمارات العربية المتحدة 32.8 بالمائة..
#الامارات الاولى عالميا في غسيل الاموال.
#الامارات الاولى عالميا في تجارة المخدرات.
أطول برج في العالم في الإمارات ..
دخلت دبي عن طريق (فندق سيتي ماكس) في موسوعة جينيس بأطول سلسلة من كؤوس مشروبات الطاقة ..شجرة كريسمس اماراتية الاولى عالميا وتدخل جينيس.
“فندق قصر الإمارات” في أبوظبي لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، للمرة الثانية، بإقامة شجرة احتفالات أعياد الميلاد، تُعد أغلى شجرة «كريسماس» في العالم، إذ إنها مرصعة بالمجوهرات الثمينة والأحجار الكريمة، وتقدر قيمتها بأكثر من 11 مليون دولار (نحو 40.4 مليون درهم).
وكشف «#قصر_الإمارات» مساء أول من أمس، عن الشجرة التي يبلغ ارتفاعها 18 متراً، ومزينة بمجموعة من المجوهرات والساعات الثمينة المقدمة من ستايل غاليري. التي تأتي بمناسبة احتفالات الفندق بأعياد نهاية السنة الميلادية، التي تتزامن هذا العام مع احتفالات القصر بمرور خمسة أعوام على افتتاحه في المالك..
#الامارات بالاولى عالميا في العهر والدعارة.
وقال الصحفي البريطاني روبرت فيسك في تقريره إن “من المستحيل الحصول على عدد العاهرات في دبي، لأن السلطات لن تقدم أبداً مثل هذه الأرقام، كما أنه من الصعب أيضا حساب العاهرات المتخفيات أو اللاتي من يمارسن الجنس في أوقات الفراغ، لكن إحدى الإحصائيات تشير إلى نحو 30 ألف عاهرة لسكان دبي البالغ عددهم نحو 1.5 مليون نسمة، ولو قمنا بمقارنة هذا الرقم في بريطانيا، لكان ذلك يعني ان سكان غلاسكو وليدز كلاهما يمثلان عدد العاهرات في دبي” وفق قوله.
مستثمر اماراتي “مثلي” يتزوج برجل “مثلي آخر”امتحول جنسياً..حيث تزوج المتحول جنسيا ”#هيفاماجيك” من ثري إماراتي. الوسيم الإماراتي #عبداللهطلال_حسين،
#شاب اماراتي يعمل عملية تجميل فتنجح العملية ليصبح شبيها #بمحمدبن_زايد..”.

قد يعجبك ايضا