آخر مستجدات جبهة نجران..تدمير عدد من آليات الجيش السعودي وقصف تجمعاتهم

المساء برس:متابعة خاصة|قصفت القوات الموالية لحكومة الإنقاذ اليوم الأحد تجمعات الجيش السعودي وقوات هادي في جبهة نجران بالإضافة إلى أنها دمرت عدد من الآليات العسكرية.

مصدر عسكري قال إن الوحدة الهندسية التابعة لقوات الإنقاذ دمرت ثلاث آليات عسكرية محمل بعناصر من قوات هادي التي تقاتل نيابة عن الجيش السعودي غرب السديد وفي صحراء الأجاشر قبالة نجران.

واضاف المصدر إن قصفاً صاروخياً ومدفعياً نفذته القوة الصاروخية والمدفعية لقوات حكومة الإنقاذ استهدف تجمعات الجيش السعودي وقوات هادي غرب السديس وفي الشبكة.

ولفت المصدر إلى أن وحدة القناصة التابعة لقوات حكومة الإنقاذ تمكنت من قنص عنصر من قوات هادي المواليه للجيش السعودي في موقع الشبكة.

يشار إلى سقوط قتلى وجرحى من الجيش السعودي وقوات هادي في قصف مدفعي مكثف نفذته القوة المدفعية التابعة لقوات حكومة الإنقاذ يوم أمس على تجمعاتهم في ملحمة وقلة الشخف ومعريضة بذات الجبهة.

كما استهدفت قوات حكومة الإنقاذ بقصف صاروخي ومدفعي تجمعات الجيش السعودي وقوات هادي في بوابة الموسم وخلف منفذ الطوال.

يذكر إن وسائل إعلام سعودية اعترفت يوم أمس بمقتل ثلاثة جنود سعوديين في جبهات ما وراء الحدود وهم : العريف/ عبدالله عواد عايش سند الايداء العنزي ، الرقيب / محمد علي الجباري الاسلمي و وكيل رقيب/ حمد بن جبران أحمد الجعفري .

قد يعجبك ايضا