بعد تصدي زحوفات قوات طارق في الساحل.صنعاء تلتف حولها من محورين

المساء برس:خاص|نفذت القوات الموالية لحكومة الإنقاذ اليوم الثلاثاء عملية هجومية واسعة من محورين على مواقع قوات طارق محمد عبدالله صالح عفاش الموالي للإمارات في جبهة الساحل الغربي.

مصدر عسكري قال إن القوات الموالية لحكومة الإنقاذ نفذت اليوم عملية هجومية واسعة من محورين استهدفت مواقع قوات طارق في جبهة الساحل الغربي.

واضاف المصدر إن العملية الهجومية الواسعة التي نفذتها قوات حكومة الإنقاذ على مواقع قوات طارق من محورين أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الأخيرة بالإضافة إلى تدمير واغتنام عتاد عسكري كان بحوزتها.

وأوضح المصدر ان العملية الهجومية الواسعة لقوات الإنقاذ من محورين التي استهدفت مواقع قوات طارق في جبهة الساحل الغربي انطلقت من شمال وغرب مديرية موزع ومن جنوب مفرق موزع.

ويأتي ذلك بعد الزحوفات الفاشلة التي نفذتها قوات طارق على مواقع قوات الإنقاذ منذ تكليف الإمارات طارق محمد عبدالله صالح عفاش لبدء عمليات مسحلة ضد حكومة الإنقاذ في جبهة الساحل الغربي وذلك عقب فشلهم في حشد المزيد من المجندين الجنوبيين وكذا من ابناء تعز للقتال في صفهم.

يذكر إن القوات الموالية لطارق عفاش تتكبد خسائر فادحة في الارواح والعتاد منذ دخولها في المعارك ضمن قوات التحالف الذي تقوده السعودية في جبهة الساحل الغربي.

قد يعجبك ايضا