خطير ” عمر دوكم تمت تصفيته بالمستشفى ولم يمت متأثر بجراحه “

المساء برس : خاص |حصل المساء برس على معلومات مؤكدة حول موت خطيب جامع العيسائي بمحافظة تعز ” عمر دوكم ” الذي توفى اليوم الاثنين في مستشفى الروضة بمدينة تعز .
وبحسب المعلومات فأن دوكم تم تصفية داخل المستشفى ولم يمت متأثرا بجراحه ، وأضافت المعلومات كانت حالة دوكم خطيرة جدا بعد أن أدخل غرفة العمليات في مستشفى الروضة ، وجراء له عمليتين خلال اليومين الماضيين ، بعدها وبحسب ما تحدث الاطباء فأن حالته ستستقر ، وهذا الدافع لتصفيته في المستشفى، ولم تفصح المعلومات عن الطريقة التي تمت التصفيه بها .
المعلومات تشير ان دوكم كان لدية معلومات حول الإغتيالات التي تحدث في المدينة وقد تحدث علانية في أحد خطب الجمعة بأنه يعرف من يقف خلف تلك الأغتيالات، وهذا ما كان سبب لتصفيته .
من جهته تساءل الناشط في صفوف قوات التحالف في تعز شهاب المقطري حول موت دوكم ، وكتب على صفحته على الفيس بوك ” هل تم تصفية الشيخ عمر دوكم في المستشفى ؟ سؤال بريء .. وأضاف المقطري ” اطالب بالتحقيق في هذا ويكون واضح في تقرير الطبيب ومعرفة الحقيقة ،دوكم كان يعرف تفاصيل وحقائق مهمة لم تصل الينا .
وتعرض دوكم لعملية اغتيال في جولة المسبح وسط المحافظة، عقب خروجه من صلاة الجمعة، برفقه صديقه ‘‘رفيق الاكحلي’’ الذي قتل في فورا اصابته، فيما نقل الخطيب عمر دوكم إلى مستشفى الروضة لتلقى العلاج.

قد يعجبك ايضا