الصمّاد يردّ على ما طلبه وسطاء التحالف من وفد أنصار الله بمسقط

المساء برس – خاص| ردّ رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء صالح الصماد على مطالب تقدمت بها السعودية عبر وسطاء لوفد أنصار الله المتواجد حالياً في العاصمة العمانية مسقط والذي يرأسه المتحدث باسم الحركة محمد عبدالسلام.
وأعلن الصماد خلال الاجتماع الموسع الذي عقده أمس مع محافظي المحافظات المعينين من سلطات صنعاء، أن قواته لن تتوقف عن الضربات الصاروخية الباليستية على السعودية إلا بعد أن تتوقف السعودية ودول التحالف عن القصف الجوي بطائراته المقاتلة والتي يتم مساعدتها وتموينها جوياً من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وتعزيزها بمعلومات استخبارية.
وكان عضو المكتب السياسي لـ”أنصار الله” عبدالملك العجري قد قال في تغريدة على حسابه في تويتر ورصدها “المساء برس” إن المجتمع الدولي “يستنكر ضرب السعودية بالصواريخ ولا يريد أن يتقبل أن هذا منطق الحرب”، في إشارة إلى أن اللقاءات التي جرت في مسقط جرى خلالها طرح مطالب على أنصار الله من بينها وقف الضربات الصاروخية الباليستية على السعودية.
وأضاف العجري: “نقول لهم هذا منطق الحرب كيف تبيحون للسعودية كل شيء وترون في صواريخنا جريمة لا تغتفر”، مشيراً أنهم – أي أطراف المجتمع الدولي – “لا يجادلون أن هذا هو منطق الحرب في العالم ولكن أن ذلك يغضب السعودية”، ليأتي رد سلطات صنعاء على ماطرح في مسقط مؤخراً بأن وقف الضربات الصاروخية مرهون بوقف الغارات الجوية.

قد يعجبك ايضا