هاشتاق أحمد علي يعيد النشاط للحسابات الوهمية لأنصار طارق

المساء برس – خاص/ مع استمرار حمله المطالبة برفع العقوبات عن نجل الرئيس السابق “أحمد علي عبدالله صالح” لوحظ عودة العشرات من الحسابات الوهمية التي يملكها ناشطوا المؤتمر من الموالين للإمارات بعد أن كانت قد توقفت عن النشر منذ انتهاء أحداث ديسمبر الماضي بصنعاء والتي انتهت بمقتل صالح.
وكثف ناشطوا المؤتمر من نشاطهم الإعلامي الأيام القليلة الماضية ضمن حملة التغريدات التي أطلقت مؤخرا بهاشتاق (#كلنا_السفير_احمد_علي) والتي تفاعل معها عدة شخصيات بارزة في المؤتمر منهم طارق صالح وتوفيق وياسر العواضي وعلي البخيتي.. بالإضافة إلى عودة النشاط لحسابات عدد من الإعلاميين الذين توقفو عن النشر في حساباتهم الشخصية منذ ديسمبر الماضي من بينهم الإعلامية رحمة حجيرة.
وسبق أن دعا طارق صالح والمقيم حاليا بمحافظة عدن بحماية القوات الإماراتية في تغريدة سابقة قبل يومين إلى التفاعل مع الهاشتاق والحملة الداعية لرفع العقوبات عن احمد علي.
وتأتي الحملة التي أطلقها الناشطون بالتزامن مع ما ورد في تقرير لجنة خبراء الأمم المتحدة بشأن اليمن والذي تم تسليمه نهاية يناير الماضي لمجلس الأمن والذي اعتبر أن استمرار فرض العقوبات على نجل صالح غير مجد نظرا لكونه ليس بمقدوره استخدام أموال والده للتأثير على الأوضاع في اليمن.. لافتا أن هذه الأموال يديرها حاليا شقيقه خالد وأن كلاهما لا يمكن أن يغطيا أو يقوما بالدور الذي كان يلعبه والدهما.
الجدير بالذكر أن الناشطين المؤتمريين أعادوا الترويج للهاشتاقات التي سبق وأن تم إطلاقها في مايو من العام الماضي بنفس الحملة لأسباب يعتقد أنها تعود لزيادة عدد المشاركين في الحملة نظرا لتقلص حجم المؤتمر بعد أحداث ديسمبر الماضي والتي عززت من تقسيم الحزب إلى أكثر من تيار بسبب إعلان صالح تأييده للتحالف ودعوته للعمل معهم للقضاء على حركة أنصار الله حلفائه في السلطة القائمة.

قد يعجبك ايضا