للمرة الثانية “إدارة أمن الضالع تحتجز العشرات من أفراد طارق”

المساء برس – خاص| تستمر إدارة أمن الضالع باعتقال وإحتجاز العشرات من منتسبي قوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي القادمين من المحافظات الشمالية إلى عدن.
وبحسب مصادر محلية تحدثت لـ”المساء برس” فإن إدارة أمن الضالع منعت في وقت متأخر من مساء أمس الاربعاء العشرات من الأفراد المحسوبين على الحرس الجهموري والامن المركزي كانوا في طريقهم للإلتحاق بمعسكرات طارق في عدن، لتقم بعد ذلك باحتجازهم في سجن إدارة الامن، ومن ثم نقلوهم إلى سجن تابع لشرطة الضالع في نقطة سناح.
وبحسب صحيفة “عدن الغد” فإن نقطة إدراة الأمن قامت باحتجاز ما يقارب 31 فرداً يتعبون طارق، وقامت بعد ذلك بإرجاعهم إلى صنعاء.
هذا وكانت ادارة شرطة الضالع قد احتجزت مطلع الفائت الماضي العشرات من منتسبي قوات الحرس الجمهوري و الأمن المركزي.
وبحسب معلومات حصل عليها “المساء برس” فإن توتر الموقف بين قيادات الانتقالي وإدرة أمن الضالع التي رفضت الوساطات ولم تستجيب لتهديدات اضطرت تحت الضغط لنقل عدد من الأفراد إلى مدينة قعطبة، فيما أفرجت على عدد منهم.
يأتي ذلك في وقت بدأ فيه معسكر بئر أحمد شمال غرب عدن بدورات عسكرية للمئات من منتسبي قوات الحرس الجمهوري و الأمن المركزي، بإشراف من طارق صالح، نجل شقيق صالح، في الوقت الذي تحدثت فيه مصادر صحفية عن الاتفاق بين طارق والإنتقالي برعاية إماراتية.

قد يعجبك ايضا