التحالف يعزز عتاد قوات هادي في المعاشيق بـ20 دبابة و30 مدرعة

المساء برس – خاص| كشف مصدر خاص في محافظة عدن عن وصول تعزيزات عسكرية من الآليات الثقيلة قدمها التحالف في عدن لقوات الحماية الرئاسية في قصر المعاشيق بمحافظة عدن جنوب اليمن.

وعلم “المساء برس” من مصدر مطلع قريب من مقر ألوية الحماية الرئاسية في منطقة المعاشيق أن 20 دبابة و30 مدرعة خرجت من مقر قوات التحالف في منطقة الشعب ودخلت معسكر قوات الحماية الرئاسية في منطقة المعاشيق بالتزامن مع انتشار فصائل المجلس الانتقالي في مديرية خور مكسر.

يأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة فقط من وصول قائد قوات الحماية الرئاسية في قوات هادي “العميد ناصر عبدربه منصور هادي” إلى عدن عصر الخميس، وذلك على وقع التوتر الحاصل بين قوات هادي التي يهيمن عليها الإصلاح والفصائل المسلحة لما يعرف بالمجلس الانتقالي.

الجدير بالذكر أن ناصر عبدربه منصور “نجل الرئيس المنتهية ولايته هادي” غادر عدن منذ أكثر من 9 أشهر، ولم يعد إليها بسبب سيطرة الموالين للإمارات على مقاليد السلطة في المحافظة ومنعهم وصول هادي وأي قيادات تابعة له باستثناء بعض المسؤولين المدنيين.

وتشير التطورات المتسارعة على المشهد الجنوبي في عدن أن الوضع يزداد توتراً بين الموالين للسعودية والموالين للإمارات بعد إعلان المجلس الانتقالي مهلة لمدة أسبوع تنتهي الأحد المقبل للرئيس المنتهية ولايته هادي بإقالة الحكومة، في الوقت الذي لم تعر حكومة هادي أي اهتمام لتهديدات الانتقالي التي يبدو أنها ورطته أمام بعض جماهير المحافظات الجنوبية المؤيدين له.

قد يعجبك ايضا