مقتل العشرات من الجنود السعوديين والمواليين لهم في الحدود

المساء برس- متابعات/ عمليات مختلفة استهدفت قوات هادي الموالية للتحالف في مناطق المواجهات الداخلية مع قوات صنعاء اليوم السبت، حيث لقي العشرات من قوات هادي في عمليات متفرقة نفذتها قوات صنعاء.

وأوضح مصدر عسكري بقوات صنعاء أن عدد من قوات هادي لقوا مصاارعهم اليوم السبت في محافظة البيضاء إثر عملية عسكرية نوعية للجيش واللجان الشعبية التابعة لصنعاء في البيضاء.

وأكد المصدر مصرع أعداد من عناصر قوات هادي بعملية نوعية لقوات صنعاء استهدفت مواقعهم أسفل عقبة مكيراس بمحافظة البيضاء شمال اليمن.

وفي محافظة لحج قصفت مدفعية صنعاء تجمعات قوات هادي شرق كهبوب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم حسب مصدر عسكري بصنعاء.

وفي محافظة الجوف دمرت قوات صنعاء آليتين بعبوات ناسفة كانتا محملتين بعناصر قوات هادي في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف، ما أدى إلى مقتل كل من كانوا على متنهما، فيما

أما محافظة شبوه حيث تستقر المواجهات بين قوات صنعاء وقوات هادي الموالية للتحالف حيث أعلنت قوات صنعاء مقتل عدد من عناصر هادي إثر تدمير آلية محملة بمجندين تابعين لقوات هادي وذلك بصاروخ موجهأطلقته قوات صنعاء أعلى وادي بيحان.

وفي المعارك الخارجية داخل العمق السعودي تتواصل المواجهات بين الجيش السعودي مسنود بالقوات الموالية لها من قوات هادي من جهة وقوات صنعاء المتوغلة داخل الاراضية السعودية من جهة أخرى ، حيث استهدفت مدفعية قوات صنعاء عدد من الجنود السعوديين في موقع المخروق الكبير بنجران.

وفي نجران ايضا استهدفت قوات صنعاء بصواريخ الكاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين والقوات الموالية لهم والتابعة لهادي خلف مثلث العشة ، كما استهدفت تجمعات قوات هادي في منفذ الخضراء.

قد يعجبك ايضا