سجين في مركزي عدن ينتحر حرقا

المساء برس- متابعات/ قالت مصادر عسكرية أن أحد السجناء في السجن المركزي بعدن أقدم على الانتحار حرقا في حادثة هي الاولى من نوعها سجون عدن.

وأوضحت المصادر إن السجين أكرم العيسائي أقدم على الانتحار عبر إحراق نفسه داخل زنزانته بالسجن المركزي بالمنصورة بعدن جنوب اليمن.

ولفتت المصادر أن العيسائي من مواطني مديرية الحوطة بلحج احتجز منذ ثلاث سنوات على ذمة اتهامه بقتل عاقل حارة مسجد الدولة بحوطة لحج جنوب اليمن.

وأكدت المصادر أن قضية العيسائي وغيرها من القضايا تعطلت وتأخر بسبب ما شهدتها عدن من حرب وأزمات وتعطيل للقضاء كليا سيما بعد سيطرة الامارات على عدن.

وأشارت المصادر إلى أن جثة السجين تم نقلها لمشفى الجمهورية بخورمكسر بعدن في حين بدأت إدارة السجن يفتح تحقيق حول تفاصيل الحادثة، كون السجين تمكن من إحراق نفسه دون أي تدخل سريع من حراسات السجن.

وبحسب المصادر فإن السجين العيسائي وعدد قليل من السجناء هم من بقي في السجن المركزي بالمنصورة بعدن ، فقد نقلت ما تسمى قوات “الحزام الأمني” المدعومة من الإمارات أكثر من ٣٠٠ معتقل مشتبه بانتمائهم للتنظيمات الإرهابية إلى سجن بئر أحمد بعدن والذي يحوي آلاف السجناء والمخفيين قسرا.

قد يعجبك ايضا