تجدد الاشتباكات بين كتائب ابو العباس وحزب الاصلاح في تعز

المساء برس- خاص/ تجددت الاشتباكات المسلحة بين الفصائل الموالية للتحالف بمدينة تعز أسفرت عن قتلى وجرحى من الطرفين إضافة إلى جرحى من المدنيين.

وأوضحت مصادر محلية لــ”المساء برس” أن الاشتباكات تجددت منذ الصباح الباكر بين كتائب أبو العباس الموالية للامارات ولواء الصعاليك الذي تقوده قيادات من حزب الاصلاح الموالي للتحالف.

وقالت مصادرنا الخاصة أن عدد من المواطنين جرحوا نتيجة القصف المتبادل بين فصائل التحالف فيما جرح أخرين بألغام وعبوات ناسفة وضعتها عناصر حزب الاصلاح بالقرب من منازل تابعة لقيادات أبو العباس .

وصرح مصدر مقرب من أحد الجرحى لــ”المساء برس” أن أخاه بترت قدمه اليمنى وأخر جرح بشضايا فجر يوم الاحد بسبب لغم أرضي وضعته عناصر من أبو العباس أمام منزل رضوان العديني بحي الجمهوري في مدينة تعز.

وقالت مصادر محلية في حي الجمهوري بتعز أن الاشبتاكات مستمرة بين فصائل أبو العباس الموالي للإمارات و عناصر الصعاليك التابع لحزب الاصلاح في حي الجمهوري الأمر الذي أدى إلى حصار خانف على المواطنين منذ يومين ، مشيرا أن من يحاول الخروج من منزله يتعرض للاصابة أو الموت جراء القصف والاشتباكات المتبادلة بين الطرفين.

وبحسب المصادر فإن 3 وعدد أخر قتلوا في الاشتباكات الجارية بين فصائل التحالف.

ودارت الاشتباكات مجددا اليوم بين أبو العباس والصعاليك التابع لحزب الاصلاح في شارعي جمال والعواضي في المدينة .

وتفرض الفصائل المسلحة حصارا خانقا على المواطنين في مدينة تعز بسبب استمرار الاشتباكات التي اندلعت على خلفية قيام كتائب ابو العباس بإخراج مطلوبين أمنيا، بحسب رواية مصادر أمنية مقربة من التحالف.

قد يعجبك ايضا