ناطق انصار الله: لا قانون يحمي التحالف من صواريخنا والميدان بيننا

المساء برس – متابعة خاصة/ “ليس لعدوان همجي موغل في الوحشية والعدوانية أي قانون يحميه من صواريخنا الدفاعية والميدان كفيل بالرد بإذن الله” هكذا بدأ الناطق باسم أنصار الله “محمد عبدالسلام” تغريدته الجديدة رداً على اجتماع وزراء الخارجية العرب في القاهرة.

وقال “عبد السلام” في تغريدة له في موقع “توتير” مساء الاثنين: “ليس لعدوان همجي موغل في الوحشية والعدوانية أي قانون يحميه من صواريخنا الدفاعية والميدان كفيل بالرد بإذن الله”.

وأوضح عبد السلام إن “إطراء العدو الإسرائيلي على النظامين السعودي والإماراتي يكفي لنزع عروبتهما، وانكشافهما خناجر مسمومة لا تقل خطراً عن عدو الأمة”.

وكان رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي قد علّق على نتائج اجتماع وزراء الخارجية العرب في مقر جامعة الدول العربي في القاهرة بالقول إن نتيجة الاجتماع هي (صفر)، معتبراً أن الاجتماع أتى فقط لتقول السعودية (لن نبقى مكتوفي الأيدي).

وقال الحوثي إنه كان من المفترض على المجتمعين أن يبحثوا تهديدات الكيان الصهيوني الغاصب، وأن يعتبروا في بيانهم أن الكيان الصهيوني المحتل “كيان إرهابي بما يملك من نووي بدلا من محاكاة تغريد ترامب بإرهابية حزب الله”.

ويأتي هذا التصاعد في مواقف السعودية وحلفائها ومقابلته بتهديد عنيف من قبل جماعة أنصار الله وحلفائهم في الوقت الذي يواصل فيه التحالف بقيادة السعودية والإمارات إغلاق المنافذ اليمنية البرية والبحرية والجوية، وسط حملة إقليمية ودولية ضد هذا القرار الذي زاد من معاناة اليمنيين.

قد يعجبك ايضا