“باب المندب1” تصعيد جديد ..قوات صنعاء تزيح الستار عن منظومة بحرية جديدة

المساء برس – متابعة خاصة/ تصعيد جديد لقوات صنعاء بعد يوم من ضرب مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض بصاروخ بركان تو إتش ، اليوم أزاحت القوة البحرية التابعة لصنعاء الستار عن منظومة صواريخ بحرية جديدة يحمل إسم “باب المندب1”.

تصعيد جاء تأكيدا على الرسائل التي وجهها زعيم حركة انصار الله عبد الملك بدر الدين الحوثي لدول التحالف الذي هدد في إحدى خطاباته الاخيرة باستهداف السفن النفطية للدول المشاركة مع التحالف في حال تجرأ التحالف ضرب ميناء الحديدة .

وزار اليوم رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد معرضا الصواريخ البحرية الذي نظمته القوات البحرية والدفاع الساحلي لصنعاء .

واستمع رئيس المجلس السياسي الاعلى وعدد من المسؤولين والقادة العسكريين إلى شرح تفصيلي من القيادات البحرية والدفاع الساحلي عن منظومة الصواريخ البحرية محلية الصنع التي تحمل إسم ” المندب ” والتي تمتاز بدقتها العالية في إصابة الأهداف.

وخلال زيارة المعرض قال رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد “أن هذا الإنجاز الكبير سيضيف نقلة نوعية في معادلة المعركة مع العدو وقوة رادعة ستغير موازين المواجهة .

وقال الصماد ” إن أموال الخليج التي بعثرت لشراء الولاءات والنيل من أحرار اليمن والعالم ستعود عليهم حديداً وناراً “.

وأوضح الصماد خلال زيارة المعرض بحسب وسائل الإعلام التابعة لصنعاء أن هناك مكافآت مادية ومعنوية للأحرار في قسم التصنيع العسكري سواءً في القوة الصاروخية أو الدفاع الجوي والقوات البحرية والدفاع الساحلي..

قد يعجبك ايضا