قوات صنعاء تكشف عن قائمة جديدة لقتلى هادي في نهم

المساء برس / متابعة خاصة فيما تستمر المعارك العنيفة بين قوات صنعاء وقوات هادي الموالية للتحالف في جبهة نهم ، كشفت قوات صنعاء عن قيادات جديدة تابعة لقوات هادي لقت مصارعها اليوم الاربعاء في منطقة الضبوعة ويام بنهم .

وذكرت وكالة الانباء اليمنية سبأ أن قوات صنعاء نفذت اليوم عملية عسكرية استهدفت مواقع قوات هادي وواصلت التصدي لمحاولة تسلل في منطقة الضبوعة مخلفة جرحى وقتلى في صفوف هادي.

وأوضحت الوكالة نقلا عن مصادرها العسكرية أن عدد من عناصر هادي قتلت في جبهة نهم بينهم 7من قيادات قوات هادي وهم : القيادي علي سعيد مجوحان والقيادي علي القانص والقيادي عبدالرحمن بن امين علي الحميري و القيادي يونس السمان الجعشني والقيادي نصر نعمان و القيادي سليمان الحكمي و القيادي يونس الهاملي.

وفي منطقة الضبوعة دارت مواجهات عنيفة أثناء محاولة تسلل قوات هادي إلى القرية مخلفا قتلى وجرحى في صفوف هادي .

وكان موقع “المساء برس” نشر تقريرا مفصلا يوضح حجم الخسائر التي تكبدتها القوات الموالية للتحالف بقيادة خالد الاقرع وعلى إثرها قتل أبرز قيادات هادي وهم العميد بكيل يحيى ظفر قائد لواء مايسمى حفظ السلام وأركان حرب اللواء وإدريس الدميني قائد كتيبة اللواء 139 ، كما قتل عدد من أقرباء خالد الاقرع أحد قيادات هادي وسقط العشرات بين قتيل وجريح في جبل يام والصافح والضبوعة والمنار وذلك أثناء محاولة زحف كبير لقوات هادي على مواقع قوات صنعاء.
اشترك بقناة التليجرام ليصلك كل جديد

قد يعجبك ايضا