نائب المتحدث لقوات صنعاء : صاروخ “قاهر M2” أصاب هدفه بدقة

المساء برس / متابعات كشف نائب المتحدث العسكري لقوات صنعاء اليوم العميد عزيز رشيد أن الصاروخ الباليستي من نوع “قاهر M2″، افشل مخطط يتم اعداده من قبل التحالف في معسكر الجربا بعسير بعد أن عجز التحالف العربي عن التقدم في الربيعة ويعتبر كرد على التصريحات السعودية باستمرار الحرب على اليمن.

وقال نائب المحدث في تصريح لوكالة “سبوتنيك” الروسية اليوم الإثنين إن “القوة الصاروخية اليمنية قامت في الساعات الأولى من صباح اليوم بإطلاق صاروخ باليستي من نوع “قاهر M2″، في الوقت والزمان المحددين ونحو الهدف العسكري المحدد سلفاً، وهو معسكر “الجربا” ظهران الجنوب بعسير، وأصاب الصاروخ غرفة العمليات بالمعسكر، والتي تمثل نقطة استراتيجية لتحريك القوات في تلك المنطقة”.

وكشف راشد إن القدرة التدميرية للصاروخ تتجاوز كم مربع، وهو ما نضعه في حساباتنا، حيث نقوم باستهداف غرف العمليات والتخطيط والبؤر الاستراتيجية في المواقع المستهدفة، واستطاعت القوة الصاروخية أن تصل بدقة الإصابة إلى ما بين 5-10 أمتار، فيما كانت تصل من قبل ما بين 25-30 مترا، ومازالت عمليات التطوير مستمرة، وبالتالي فإن أي صاروخ سيتم إطلاقه سيستهدف المقر الرئيس في أي معسكر.

وكانت القوة الصاروخية لصنعاء أطلقت صباح الاثنين صاروخ باليستي نوع “قاهر M2” على معسكر الجربا في العمق السعودي بعسير استهدف غرفة العمليات بالمعسكر .
اشترك بقناة التليجرام ليصلك كل جديد

قد يعجبك ايضا