الحوثي يكشف عن مفاجأة في صناعة الصواريخ والسعودية تعترف بها رسمياً

المساء برس – خاص/ في اعتراف هو الأول من نوعه قالت السعودية إن الحوثيين هم من يصنعون الصواريخ الباليستية التي يستهدفون بها المملكة.

جاء ذلك في بيان رسمي نشرته على وكالة الأنباء الرسمية ورصده “المساء برس” أعلنت فيه تأييدها لرؤية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وسياسات واستراتيجية بلاده تجاه إيران، حيث اتهمت السعودية في بيانها إيران بتقديمها الخبرات للحوثيين الذين بدورهم يقومون بتصنيع الصواريخ الباليستية التي يقصفون بها المملكة.

وأشار البيان إلى أن الحوثيين يصنعون الصواريخ الباليستية التي استهدفوا بها المملكة، بعد حصولهم على القدرات والخبرات من قبل إيران، حسب وصف البيان المعلن.

في سياق متصل كان رئيس اللجنة الثورية العليا التابعة محمد علي الحوثي قد كشف في وقت سابق عن مفاجأة سيتم إعلانها قريباً فيما يتعلق بصناعة الصواريخ الباليستية.

وكتب الحوثي في صفحته على الفيس بوك بعد زيارة قام بها إلى وحدة القوة الصاروخية التابعة لوزارة الدفاع في ذكرى اغتيال الشهيد إبراهيم الحمدي 11 أكتوبر: “في زيارتنا اليوم للقوة الصاروخية انبهرنا بما يقوموا به من عمل ومن إنجاز متواصل، وقبل أن نتكلم لكم عما يعدوه سنترك الموضوع لهم ليعلن في الوقت المناسب، الذي أستطيع أن أقوله لكم إنهم سيقولون وداعا للحصار في صناعة البالستيات”.
اشترك بقناة التليجرام ليصلك كل جديد

قد يعجبك ايضا