“بن بريك” يرد على “هادي”: الانتقالي وجد ليبقى

المساء برس – خاص /

في أول رد للمجلس الإنتقالي الجنوبي على التصريحات الاخيرة للرئيس المنتهية ولايته عبد ربه منصور هادي، شدد نائب رئيس “المجلس الانتقالي الجنوبي” هاني بن بريك، اليوم ، بأن المجلس “وجد وسيبقى”.

وفي سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أكد ان المجلس الانتقالي الجنوبي وجد بارادة شعب وسيبقى حتى تحقيق أهدافه ، كردّ ضمني على ما قاله” هادي”، خلال حوار أجرته معه صحيفة “القدس العربي”، بأن “المجلس الانتقالي في حكم المنتهي”.

وأضاف نائب رئيس “الانتقالي الجنوبي”، الذي يقيم في دولة الإمارات، بأن “المجلس سيبقى حتى الانتهاء من مهامه والتي على رأسها استعادة الجنوب كامل السيادة ولاحل للقضية الجنوبية إلا بهذا”.

واعتبر بن بريك أن “التحالف” يثق في “وهم”، في إشارة إلى حكومة هادي.

وكان هادي قد أشار خلال مقابلة مع صحيفة “القدس العربي” الى أن ” المجلس الانتقالي الجنوبي في حكم المنتهي”، معتبرا ان لديهم مصالح خاصة ويسعون لتحقيقها على حساب المصالح الوطنية.

ويرى مراقبون أن تصريحات هادي الاخيرة حول المجلس الانتقالي ، بعد التوصل الى اتفاق مع الجانب الاماراتي لايقاف دعم المجلس الانتقالي الجنوبي وتجميد انشطته مقابل صفقة تأجير جزيرتي سقطرى وميون بالاضافة الى ميناء عدن لمصلحة”ابو ظبي” وذلك لمدة 25 عاماً قابلة للتجديد.

قد يعجبك ايضا