عاجل: كتائب أبو العباس تقطع الضباب وإشتباكات عنيفة مع اللواء35مدرع بجامعة تعز

المساء برس – خاص /

أفادت مصادر محلية في مدينة تعز بإندلاع إشتباكات عنيفة في حبيل سلمان بحي جامعة تعز الغربي بين كتائب ابو العباس السلفية ومسلحين من حزب الاصلاح ويتبعون اللواء 35مدرع الموالي للرياض.

المصادر أوضحت لـ”المساء برس” أن حالة من الخوف والهلع تسود المواطنيين جراء الاشتباكات التي استخدمت فيها الاسلحة المتوسطة والخفيفة ،مؤكدين إستمرار الاشتباكات حتى ساعة كتابة الخبر.

المصادر أضافت أن كتائب ابو العباس التي يقودها عادل عبده فارع الموالي للامارات قد قامت بقطع خط الضباب تعز منذ ساعات الصباح الاولى في نقطة الهنجر .

وبحسب مصادر” المساء برس “فإن الاشتباكات اندلعت صباح اليوم إثر قيام جماعة ابو العباس بالنزول الي حي الجامعة لاخذ احد الافراد التابعين للقائد حاشد العوني حيث فرضت كتائب ابو العباس حصارا خانقاً على الحي الذي تتمركز فيه قوات ومنزل “العوني”،الامر الذي تطور الى اشتباكات بكل انواع الاسلحة ،وأدى الى حالة من الهلع والخوف لدى السكان،بالاضافة الى تضرر عدد من منازلهم جراء الاشتباكات.

ولم يحصل “المساء برس” حتى لحظة كتابة الخبر على معلومات مؤكدة عن اسباب الاشتباكات وما إذا كان قد سقط قتلى او جرحى من المواجهات.

يشار الى ان الاشتباكات بين الفصائل المسلحة داخل المدينة باتت مشاهد يومية في ظل انفلات امني كبير وتنازع الاطراف المسلحة للسيطرة على احياء المدينة وجمع إيراداتها .

قد يعجبك ايضا