إدارة فيس بوك تغلق حسابات صاحب حملة مليون توقيع لوقف العدوان السعودي

المساء برس – خاص/

أغلقت إدارة فيس بوك خلال 36 ساعة 9 حسابات بديلة على موقع التواصل الاجتماعي تابعة لـ”هواري قايد عمر” مؤسس ومدير حملة جمع مليون توقيع لوقف العدوان السعودي على اليمن.

ونشر ناشطون في صفحات التواصل الاجتماعي إن إدارة الفيس بوك تستجيب لبلاغات حسابات سعودية ضد حسابات مدير الحملة، وأنه “كلما فتح مدير الحملة حساباً بديلاً على الفيس بوك يتم إغلاقه”.

وأشار الناشطون في صفحاتهم أن الموقع الرئيسي للحملة على شبكة الانترنت التونسية والعالمية لا يزال يعمل، بالإضافة إلى استمرار الحملة على حسابها في تويتر.

الحملة المليونية التي تدعمها اللجنة الجزائرية لمناصرة الشعب اليمني، بقيادة مدير الحملة هواري قايد عمر و الدكتور يحيى أبو زكريا، حظيت بمشاركة واسعة من قبل ناشطون وحقوقيون ومثقفون وإعلاميون وكتاب وصناع الرأي العام من جميع الدول العربية والاجنبية ،وتطالب السعودية وحلفائها بوقف العدوان الغاشم على دولة اليمن و شعبها، متعهدين بالقيام بكل ما يمكن فعله لإيصال مظلومية اليمن إلى العالم، وممارسة الضغط على المنظمات الدولية التي أعطت الضوء الأخضر للسعودية لإبادة الشعب اليمني.

وبحسب المشاركين بالحملة فإن الأوان قد آن كي يرفع الصوت عاليا ضد هذه الحرب الظالمة، ووقف ما أسموه بـ”العار”، داعين العرب جميعاً لوقفة صادقة مع الشعب الذي يباد من قبل دولة عربية ، والعمل على تحويل مظلومية اليمنيين إلى قضية رأي عام في العالم العربي، ومطالبة النظام السعودي بالكف عن إجرامها الدموي في حق الأطفال والنساء والشيوخ والرجال في اليمن.

ويسعى القائمون على الحملة التي انطلقت في أواخر شهر أغسطس الماضي لجمع اكبر قدر من التوقيعات المناهضة للعدوان على اليمن تمهيداً لرفعها الى مجلس الامن الدولي ومطالبته بوقف العدوان.

قد يعجبك ايضا