عدن: اشتباكات مسلحة وتحليق مكثف للطيران والزبيدي يغادر المحافظة

المساء برس – متابعة خاصة/ تداولت وسائل إعلامية جنوبية أنباء تفيد بمغادرة محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي محافظة عدن متجهاً إلى محافظة الضالع، بالتزامن مع تسليم القوات الإماراتية للأسلحة والمعدات العسكرية للقوات السعودية التي وصلت عدن أمس الأول.

وأشارت المواقع الإخبارية الجنوبية إن القوات الإمارات أبلغت عيدروس الزبيدي تسليم كافة العهد المتبقية عليه والمدرعات والأطقم إلى وزارة الدفاع.

إلى ذلك شهدت مدينة عدن مواجهات مسلحة بين عناصر ما تسمى المقاومة وعناصر قوات الأمن التابعة لشلال شايع المدعوم إماراتياً، بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران التحالف، في سماء محيط المنطقة.

ونقلت وسائل إعلام جنوبية إن المدينة شهدت انتشاراً كثيفاً لقوات الأمن في عدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة أبرزها جولة كالتكس بمديرية المنصورة وجولة فندق عدن بالقرب من موقع الاشتباكات بمديرية خور مكسر بالتزامن مع استمرار تحليق مكثف لطيران التحالف.

كما شهدت المناطق المحيطة بساحة العروض انتشاراً لقوات الأمن، ويسود المنطقة هدوء حذر بعد اشتباكات وقعت بين قوات الأمن وقوة أخرى من المقاومة المعتصمة في ساحة العروض للمطالبة بقتلة أحد قادة الأمن في يافع.

قد يعجبك ايضا