سعوديون في الرياض يؤكدون سماع أصوات انفجارات والطيران يرد يقصف ألوية الصواريخ

المساء برس – خاص/ اكد ناشطون سعوديون عبر منشورات لهم في صفحات التواصل الاجتماعي سماعهم دوي انفجارات في العاصمة السعودية الرياض، وذلك عقب اعلان القوة الصاروخية التابعة لحكومة صنعاء اطلاق صاروخ بركان 2 الباليستي باتجاه الرياض مساء اليوم.

ورصدت “المساء برس” عدداً من تغريدات الناشطين السعوديين منها:

ناشط سعودي يدعى “جاسم بن محمد” غرّد في صفحته على موقع تويتر “انفجار ضخم هز نواحي الرياض قبل زيارة ترامب وسط فزع وخوف شديد وأنباء تتحدث انه بالستي يمني” ويضيف قائلاً”وصل الضيف اليمني قبل وصول الضيف الأمريكي ماهي الرساله التي يريدون إيصالها لنا”.

وكتب ناشط سعودي آخر يطلق على نفسه اسم “نجد والحجاز“: “صوت يرعب الأهلي في #الرياض”. وكتب مغرد آخر” دوي انفجار ضخم جدا هز العاصمة السعودية الرياض وكتلة لهب عملاقة ناتج عن سقوط صاروخ بالستي“.

وكانت القوة الصاروخية التابعة لحكومة العاصمة صنعاء قد اعلنت إطلاقها صاروخ باليستي من نوع بركان 2 على العاصمة السعودية.

يأتي ذلك قبيل ساعات من وصول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي سيجري خلال زيارته لقاءات بأكثر من 37 شخصية من الزعماء العرب والمسلمين في قمم ثلاث ،ويسعى خلالها لتكوين حلف جديد لمحاربة ما اسموه التوسع الايراني في المنطقة ومكافحة الارهاب.

وفي السياق ذاته تشهد سماء العاصمة اليمنية صنعاء منذ حوالي ساعة من الان تحليقً مكثفاً لطيران التحالف وحتى اللحظة الجدير، شنت خلالها غارات مكثفة على ألوية الصواريخ بعطان .

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي

قد يعجبك ايضا